أبطال مصر بأولمبياد باريس يحملون شعلة بطولة الشركات

ومن المقرر أن يتم تسليم الشعلة بمدينة بورسعيد مقر إقامة البطولة

أبطال مصر بأولمبياد باريس يحملون شعلة بطولة الشركات
أماني العزازي

أماني العزازي

11:26 م, الجمعة, 23 أغسطس 24

حمل أبطال مصر في أولمبياد باريس سارة سمير صاحبة فضية رفع الأثقال، ومحمد السيد صاحب برونزية السلاح شعلة بطولة الجمهورية للشركات رقم 57، والتي انطلقت مساء اليوم من مدينة الأقصر.

وأعرب المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن سعادته بأن تحمل الأقصر اسم عاصمة الثقافة الرياضية العربية، لما تتمتع به من شهرة واسعة أكبر مدينة في العالم تحمل بين طياتها ثلث اثار العالم مرحبا بالوفود العربية المشاركة في حفل الافتتاح بقضاء وقت ممتع بين اثار مصر الخالدة.

حضر مراسم الشعلة سليمان الجلعود رئيس الاتحاد الثقافي الرياضي السعودي وممثلي الاتحادات العربية للثقافة الرياضية ود. احمد اسماعيل نائب رئيس الاتحاد المصري للشركات ورئيس الاتحاد العربي والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد وقدم حفل الشعلة الإعلامي اشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية العربية

ومن المقرر أن يتم تسليم الشعلة بمدينة بورسعيد مقر إقامة البطولة التي تقام تحت رعاية د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتحمل شعار “الاقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية” وتستمر فعالياتها على مدار شهر سبتمبر.

من جانبه أثنى المحاسب محمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات في كلمته علي حفاوة حفل الاستقبال الذي جاء علي ضفاف نهر النيل العظيم وبحضور ابطال مصر في اولمبياد باريس الذين تولوا اسم مصر عاليا، مؤكدا أن بطولة الشركات ستكون امتداد لتلك الانجازات الرياضية التي تشهدها مصر.

يشارك في البطولة التي تقام على مدار شهر في مدينة بورسعيد الباسلة 22 ألف لاعب ولاعبه ومدرب وإداري يمثلون 261 شركة ما بين القطاعين العام والخاص يتبارون في 142 مسابقة للأعمار المختلفة.