أحداث مسلسل «العائدون» الحلقة 30 والأخيرة: عمر يمسك بسياف قبل هربه خارج البلاد

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد ومحمود عبد المغني

أحداث مسلسل «العائدون» الحلقة 30 والأخيرة: عمر يمسك بسياف قبل هربه خارج البلاد
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:19 ص, الأثنين, 2 مايو 22

شهدت أحداث مسلسل العائدون الحلقة 30 والأخيرة، قدرة المخابرات المصرية على معرفة خط سير سياف قائد تنظيم داعش – أحمد الأحمد –  قبل هربه خارج البلاد بعد محاولته القيام بعمليات تفجيرية خطيرة في مصر في ذلك الوقت.

لكن استطاع عمر – أمير كرارة – ضابط المخابرات المصرية كشف خطة سياف لخداع المخابرات بأنه سيسافر من خلال الطيران، لكنه في الحقيقة كان ينوي الهرب خارج القاهرة بحافلة نقل ” أوتوبيس” ، وقرر عمر مفاجأته وحجز تذكرة بجانب كرسي سياف، لاسيما أن الأخير كان يتحرك بحريته لأن وجهه لم يكن معروفا كما يتوقع هو لأي شخص في الشارع، سوى لعلاء – ميدو عادل – قبل إطلاق سياف الرصاص عليه الحلقات السابقة، ومحاولته قتله لكن عمر أنقذه في اللحظات الأخيرة وهو ينزف دما على الأرض، وبمجرد تعافيه قام برسم صورة سياف لعمر.

وحينما قابل عمر سياف في الأوتوبيس لم يخبره في البداية بهويته الحقيقية ، حتى يضمن تواجد الأتوبيس في طريق صحراوي بعيدا عن الزحام السكاني والمواطنين، لكنه أخبره بعد ذلك باسمه قائلا “عمر الحسيني” وكانت صدمة على وجه سياف ثم قام عمر بضربه والإمساك به.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد ومحمود عبد المغني وميدو عادل وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار وإنتاج ميديا هب، سعدي جوهر.