أحداث مسلسل «علاقة مشروعة» الحلقة 8 : ياسر جلال يغير مكانه بأسوان وشريف يفاجأ بزواجه من بثينة

شهدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 8 بطولة ياسر جلال ومي عمر ،اتفاق بثينة _ مي عمر _ مع صديقتها دينا _ بسنت شوقي _ على تنفيذ خطة لابعاد زوجها أمجد

أحداث مسلسل «علاقة مشروعة» الحلقة 8 : ياسر جلال يغير مكانه بأسوان وشريف يفاجأ بزواجه من بثينة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:54 ص, الجمعة, 31 مارس 23

شهدت أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 8 بطولة ياسر جلال ومي عمر ،اتفاق بثينة _ مي عمر _ مع صديقتها دينا _ بسنت شوقي _ على تنفيذ خطة لابعاد زوجها أمجد _ عنها  ، حيث تقوم دينا بابلاغ أمجد أن بثينة سافرت لخالتها بالاسكندرية بعد اتصاله بها وسؤاله عنها بعد تركها لمنزل زوجها عمر _ ياسر جلال_ وزوجته عاليا_ داليا مصطفى .

وتطلب منه دينا ان يلتقيا في أحدى الاماكن وحينما تقابله تقول له أنه رجلا تتمناه أي أمرأة ، لتنفيذ خطتها مع بثينة بابعادها عنه .

كما شهدت أحداث الحلقة 8 لمسلسل علاقة مشروعة أيضا ، قيام عمر بتغيير الفندق الذي يتواجد به مع زوجته بثينة ليكون بعيدا أعن أعين قريب زوجته عاليا بعد أن رأهما في احدى الاماكن بأسوان نهاية الحلقة السابقة .

أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 8

ورفض أحمد نجل ياسر جلال تحريض صديقته على السهر مرة ثانية معها في احدى البارات بعد أن شعر باستياء مما حدث له من المرة الأولى الحلقة السابقة ، ويفاجأ شريف _ محمود فارس_ شقيق بثينة أنها تزوجت سرا من عمر بعد ذهابه وراءه حينما رأه يقترب من منزله وذلك من خلال حارس الأمن لمنزل عمر ، حيث طلب شريف من الحارس أنه يريد الدخول ليوصل شيء إلى بثينة عبر زوجها، ليقول له الحارس: “جايب لها إيه من زوجها ده لسه داخل قدامك”.

مسلسل علاقة مشروعة تأليف سماح الحريري واخراج خالد مرعي وانتاج ميديا هب ومها سليم.