أحمد فهمي: بحس أن أحمد سعد أخويا وهانعدي مدحت صالح في عدد الزيجات (فيديو)

حل النجم أحمد فهمي ضيفا ببرنامج " بيت السعد " الذي يقدمه النجمين الشقيقين عبر شاشة ام بي سي مصر ، في أول ظهور اعلامي له منذ فترة طويلة .

أحمد فهمي: بحس أن أحمد سعد أخويا وهانعدي مدحت صالح في عدد الزيجات (فيديو)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:33 م, الخميس, 1 أغسطس 24

حل النجم أحمد فهمي ضيفا ببرنامج ” بيت السعد ” الذي يقدمه النجمين الشقيقين عبر شاشة ام بي سي مصر ، في أول ظهور اعلامي له منذ فترة طويلة .

وتحدث أحمد فهمي في اللقاء عن جوانب كثيرة في حياته الفنية والخاصة لأول مرة ، فقال لما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي، ليرد عليه أحمد سعد قائلا ” أنت هداف يا أحمد فهمي واتجوزت 3 مرات بس، لكن أنا اتجوزت 4 منهم واحدة في بداية حياتي، واستكمل : أنا سبقتك يا فهمي في الجواز بمرة واحدة، ولو حاولت تسبقني هاسبقك لأني أنا مش بأخر، ليمازحه فهمي قائلاً : إحنا ممكن نخش في اتنين ونتجوز مرتين”.

أضاف ” عن تعدد زيجاته : بحس دايمًا أن أحمد سعد هو اللي أخويا، أعتقد إننا هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات”.

وعن الاستقرار، قال فهمي : أنا بحسد الناس المستقرة في الجواز، لكن ده ميقللش من الطرف الآخر، وغالبًا إحنا اللي بنكون غلط، أما عن عدم إمكانيته للحب والرومانسية، أوضح فهمي أنه يعرف كيف يحب، ولكن مع الوقت كل طرف يكتشف أنه غير متوافق مع الآخر، كما لفت أنه يكذب كثيرًا في علاقاته العاطفية وغير العاطفية.

حيث قدم فهمي مؤخرا بطولة فيلمه ” عصابة الماكس” وحقق إيرادات بشباك التذاكر وصلت الى 52 مليون جنيه، وذلك منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وتميز بطابع أكشن كوميدي .

شارك في بطولة عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي، كل من روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.