أدوار ثانية في مسلسلات رمضان .. تميز في الأداء وإضافة كبيرة للدراما

قدم الفنان القدير أحمد بدير شخصية مميزة في مسلسل راجعين يا هوى مع النجم خالد النبوي وكذلك الفنان رياض الخولي قدم شخصية جيدة في مسلسل جزيرة غمام

أدوار ثانية في مسلسلات رمضان .. تميز في الأداء وإضافة كبيرة للدراما
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:05 م, الثلاثاء, 19 أبريل 22

شارك بعض الفنانين من نجوم الصف الثاني في مسلسلات مختلفة في شهر رمضان هذا العام ، واستطاعوا لفت انظار المشاهدين لهم بهذه الأدوار برغم أنهم ليسوا أبطال هذه المسلسلات المباعة باسمهم تجاريا، لكن كان لوجودهم فيها إضافة كبيرة.

وقدم الفنان القدير أحمد بدير شخصية مميزة في مسلسل راجعين يا هوى مع النجم خالد النبوي، وكذلك الفنان رياض الخولي قدم شخصية جيدة في مسلسل جزيرة غمام مع النجمان طارق لطفي ومي عز الدين، كما أن الفنانة هالة صدقي لفتت الأنظار لها بشخصيتها في مسلسل فاتن أمل حربي مع النجمة نيلي كريم.

فايزة هنداوي: تميزت بعض المسلسلات أنها بطولة جماعية مثل مسلسل جزيرة غمام

وعلقت الناقدة فايزة هنداوي فقالت إن رياض الخولي وأحمد امين في جزيرة غمام يعتبران أدوارًا رئيسية لأن هذا الموسم، تميزت بعض المسلسلات أنها بطولة جماعية مثل مسلسل جزيرة غمام جميع الفنانين به أبطال وأدوار رئيسية فمفهوم الدور الثاني لم يعد موجودا هذا الموسم بدرجة كبيرة في معظم المسلسلات مقارنة بالسنين الماضية.

وتابعت قائلة إن الدراما المصرية تعود هذا العام للبطولة الجماعية ، فمسلسل أحلام عادية ليسرا يعتبر من بطولتها وبرغم ذلك غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف يقدمن أدوار قوية بجانبها وبنفس مساحة دور يسرا ، لذلك لايمكن ان نعتبر أدوارهن ثانية أو غير رئيسية.

حتى لو كان المسلسل مباع تجاريا باسم يسرا أو طارق لطفي ومي عز الدين أو نيلي كريم، لكن أدوار رياض الخولي وهالة صدقي وأحمد أمين وغيرهم كانت مميزة ولاتقل عن الأدوار الرئيسية في مسلسلات مختلفة.

مها متبولي : أحمد بدير ورياض الخولي قدما أدوارا رائعة في رمضان

وعلقت الناقدة مها متبولي فقالت: أن أحمد بدير يقدم دورا رائعا في مسلسل راجعين ياهوى مع خالد النبوي برغم أنه ليس من نجوم الصف الأول.

وتشير أيضا إلى أن رياض الخولي وأحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام أضافا كثيرا للعمل بشخصياتهما، لافتة إلى أن هؤلاء فنانين كبار ولهم تاريخ فني ويضيفون لأي عمل فني يشاركون فيه.

وأكدت كذلك أن هالة صدقي كانت مميزة في مسلسل فاتن أمل حربي مع نيلي كريم، لكن شيماء سيف تمثل بشكل مبالغ فيه وصوتها عال ويجب أن تهدأ في أدائها التمثيلي في مسلسل أحلام سعيدة.