«أروب» تطلق دفعة جديدة من منتجى التأمين التابعين للشركة الشهر القادم

استهداف البيع بشكل منهجى بتحديد إحتياجات العميل الفعلية من التامين

«أروب» تطلق دفعة جديدة من منتجى التأمين التابعين للشركة الشهر القادم
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:08 ص, الجمعة, 18 يونيو 21

تطلق خلال العام الجديد دفعة جديدة من منتجي التأمين التابعين للشركة الشهر القادم بعد تدريبهم على اعلى مستوى خلال الفترة الماضية. 

وقال محمد رضا رئيس قطاع التسويق والإنتاج والفروع بشركة اروب ان شركته قامت بتدريب دفعة جديدة من منتجي التأمين (تحت التدريب والاختبار) وفقا للضوابط والمعايير التي تضعها هيئة الرقابة المالية بهذا الشأن وسيتم مخاطبة الهيئة قريبا لإصدار التراخيص اللازمة لمزاولة العمل وفقا للقرارات المنظمة. 

وأضاف ان الشركة قد قامت بالفعل بتدريب دفعات سابقة مكونة من 20 منتج تابعين لقطاع التأمين البنكي بشركة اروب حياة لتسويق منتجات التجزئة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وأيضا منتجات الرعاية الصحية الفردي والعائلي وفقا لبروتوكول تعاون بين الشركتين الشقيقتين والذي تم اعتماده من هيئة الرقابة المالية في وقت سابق.

وأشار الى ان اروب للتأمينات العامة لديها مركز تدريب خاص بها تقوم فيه بعمليات التدريب للمنتجين والوسطاء .

ومن الجدير بالذكر ان شركة اروب لتأمينات الممتلكات والمسئوليات قد قامت خلال العام الحالي بتدريب عدد يتجاوز 45 وسيط مرخص من هيئة الرقابة المالية يتنوعون ما بين وسيط حر وشركات وساطة تتعامل مع شركة اروب وذلك لترويج منتجاتها في التجزئة للمشروعات التجارية والمهنية الصغيرة وأيضا منتجات التأمين الطبي الفردي والعائلي. ومنتجات أخرى بناء على طلب بعض الوسطاء معرفة طبيعة التغطيات التي تقدمها شركة اروب لتأمينات الممتلكات والمسئوليات.

وأوضح ان مركز التدريب بالشركة يركز على 4 محاور هامة    الاول هو هو التركيز على منتجات التأمين الطبي الفردي والعائلي والثاني هو التركيز على التأمين الطبي للمجموعات الصغيرة بينما يعتمد المحور الثالث بالتركيز على التأمين على أعضاء الأندية الرياضية وطلاب المدارس والجامعات واخرها المحور الرابع الذى يركز على منتجات الحريق والاخطار الإضافية والحوادث المتنوعة للمشروعات الصغيرة.

الشركة تبدأ التوجه الرقمي

وتابع رضا ان شركته تستهدف البيع بشكل منهجي من خلال تحديد احتياجات العميل الفعلية وتوفير وثيقة التأمين المناسبة له.

ورأى ان اروب لتأمينات الممتلكات ستركز في الفترة المقبلة على ما يعرف بصناعة التأمين الرقمي باعتبارها الاتجاه العام للدولة بكافة الأنشطة المالية المصرفية وغير المصرفية.

أضاف ان الشركة توجهت بالفعل نحو التحول الرقمي من خلال توجيه جزء من استثماراتها لتمويل التعاقد مع شركات تكنولوجيا المعلومات لعمل الموقع الالكتروني لها على احدث مستوى تفاعلي بطريقة شارحة للمنتجات والتغطيات التي توفرها.

وفي حالة طلب العميل اصدار الوثيقة يتم تواصل احد المنتجين معه لانهاء جميع الإجراءات في اسرع وقت ممكن وبابسط الإجراءات توفيرا للوقت والجهد.

وأضاف ان هيئة الرقابة المالية قد وافقت سابقا على الإصدار الالكتروني لبعض المنتجات وفقا للقرار 730 لسنة 2016 .