أشرف زكي: التحقيق مع غادة إبراهيم الإثنين.. وناقد: ما حدث معها ليس شيئا جيدا

تصدرت الفنانة غادة ابراهيم مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الأزمة التي أثيرت خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري واتهام غادة الفنانة الهام شاهين والمذيعة بوسي شلبي

أشرف زكي: التحقيق مع غادة إبراهيم الإثنين.. وناقد: ما حدث معها ليس شيئا جيدا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:56 م, الأحد, 22 مايو 22

قال نقيب الممثلين أشرف زكي للمال، إنه سيتم التحقيق مع الفنانة غادة إبراهيم الإثنين، فيما أكد ناقد أن ما حدث معها في جنازة الفنان الكبير سمير صبري “ليس شيئا جيدا”.

تصدرت الفنانة غادة ابراهيم مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الأزمة التي أثيرت خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري واتهام غادة الفنانة الهام شاهين والمذيعة بوسي شلبي بمنعها من استقلال حافلة للسفر مع وفد الفنانين المصريين لمرافقة جثمان سمير صبري ، فاعتبرت غادة ذلك موقفا مهينا لها .

وقالت غادة إبراهيم في فيديو تداولته مواقع إلكترونية : “واحدة متعرفش ربنا. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب ، قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف”.

وتابعت: “حسبنا الله ونعم الوكيل فيها، وأنا صايمة.. قالت لي الأتوبيس اتملى، وكنت رايحة وراه أصلا”.

وأصدرت نقابة الممثلين قرارا بايقاف غادة إبراهيم ، في واقعة سببت اندهاش الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي .

أشرف زكي : التحقيق مع غادة إبراهيم الإثنين

أكد نقيب الممثلين أشرف زكي للمال ، أنه لا صحة أبدا لما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن إيقاف الفنانة والممثلة غادة إبراهيم دون إجراء تحقيق معها بعد ماحدث في مراسم جنازة الراحل سمير صبري الساعات الأخيرة .

وِأشار إلى أنه تم اصدرا قرارا بإيقاف غادة إبراهيم عن المهنة لحين التحقيق معها ، وسيكون غدا الإثنين للوقوف على ملابسات الواقعة التي حدثت في جنازة الفنان القدير سمير صبري .

وتحفظ زكي التعليق عن أي شئ يتعلق بنتيجة هذا التحقيق ، حتى يتم الإعلان عن ما أسفر عنه غدا للجماهير .

محمود قاسم : ماحدث مع غادة إبراهيم ليس شيئا جيدا

بدوره، يرى الناقد الفني محمود قاسم أن ماحدث مع غادة إبراهيم ليس شيئا جيدا ، لأنه ليس من حق أي أنسان أن يمنع شخصية معينة سواء غادة ابراهيم أو غيرها من ركوب أوتوبيس تابع لمجلس نقابة الممثلين في مراسم جنازة الراحل سمير صبري .

وأوضح قائلا أنه قد يكون منع المذيعة بوسي شلبي لغادة من ركوب الأوتوبيس حتى ، لاتحدث أزمة بينها وبين الفنانة الهام شاهين في الجنازة لوجود خلافات سابقة بين الاثنتان منذ سنوات .

وأضاف: “تجددت هذه الاحتقانات في مراسم الجنازة ، بالإضافة أنه قد تكون غادة تلفظت بألفاظ سيئة ضد إلهام شاهين بعد منعها من ركوب الأوتوبيس فقامت النقابة بإصدار قرارا بايقافها”.

وأكد قاسم أن غادة كانت تربطها صداقة جيدة بالراحل سمير صبري ، فهما الاثنان من محافظة الإسكندرية وذك سبب تواجد غادة في جنازة سمير صبري .