«أفايا» تطلق منصة إلكترونية لدعم التواصل بين الموظفين

الشركة تتولي عملية التدريب على استخدامها.

«أفايا» تطلق منصة إلكترونية لدعم التواصل بين الموظفين
المال - خاص

المال - خاص

3:14 م, الثلاثاء, 25 فبراير 20

أطلقت شركة أفايا لحلول الاتصالات منصة التواصل الجديدة “Avaya Spaces”، والتي تتيح التواصل والتفاعل على مدار الساعة لتمكين الموظفين من التعاون عبر المؤتمرات الصوتية والمرئية، وإمكانية مشاركة الملفات لدعم وزيادة الإنتاجية في الأعمال.

وتوفر منصة التواصل المبتكرة التعاون من آى جهاز سواء من خلال متصفح الإنترنت أو تطبيق الهاتف الجوال، ويكون التعاون متاح بشكل مستمر بين المستخدمين عبر المحادثات، الشاشة الحية وتبادل الملفات، إضافة إلى تكامل التطبيق مع البريد الإلكتروني وتطبيقات الإنتاجية، وتعُد الوسيلة الأمثل للتواصل والتعاون بشكل آمن وسهل وفعال لإنجاز الأعمال في السحابة. 

وتتيح منصة ” Avaya Spaces” المؤتمرات المرئية عالية الدقة بمشاركة المئات من الأشخاص في الوقت نفسه مع خاصية تسجيل ومشاركة المحتوى، إضافة إلى الوصول إلى المستعرض وتطبيقات الجوال إلى جانب جوجل، سلاك Slack، مايكروسوفت أوفيس 365، آوتلوك وغيرها، وقد تم طرح منصة التواصل الجديدة في أكثر من 60 دوله حول العالم وتوفر مميزات فريدة للتواصل القائم على السحابة، ويحقق التعاون بشكل أسرع يلبي متطلبات بيئة الأعمال اليوم. 

وقال أحمد فايد المدير الإقليمي لشركة أﭬايا، إن هذه المنصة تتيح التواصل بين كامل فريق العمل داخل الشركات من خلال آلية سهلة عبر مختلف الأجهزة وبكل وسائل التواصل المتاحة لمتابعة سير العمل عن بعد وبحرفية وكفاءة كبيرة.

وحرصت أﭬايا على تطوير منصة تواصل موحدة تتميز بدمج تقنيات التواصل الصوتي والمرئي، وإمكانية مشاركة ملفات العمل بجانب العديد من الخصائص المتطورة الأخرى، مما يساهم بشكل كبير في دعم أعمال المؤسسات وتعزيز الكفاءة والإنتاجية وتجارب العملاء.

وأوضح فايد، فى بيان صحفي -اليوم الثلاثاء- أن هذه المنصة تم إطلاقها داخل السوق المصرى منذ أيام قليلة، وأتوقع  أن تلبي احتياجات العديد من مؤسسات الأعمال سواء الكبيرة أو المتوسطة أو قطاع المؤسسات الصغيرة، لأنها تتيح تجربة فريدة وتوفر بيئة تضمن استمرار العمل فى أى ظروف وتحت أى ضغوط مما يقلل الجهد والوقت ويمنع حالات توقف الأعمال بسبب الظروف القاسية المناخية وغيرها من خلال تقنيات مبتكرة.

وأضاف أنه سيتم منح تدريب متخصص لكل موظفى الشركات التى ستعمل من خلال هذة المنصة لسهولة التعامل معها، وتمثل بيئة عمل آمنة 100% وتصلح لكل القطاعات الاقتصادية المختلفة، وتتوقع أن تلقى رواجًا كبيرًا داخل السوق المصرية.