«أكسا» العالمية للتأمين تجدد شراكتها مع نادي ليفربول حتى عام 2029

بعد نجاح الشراكة التي بدأت 2018

«أكسا» العالمية للتأمين تجدد شراكتها مع نادي ليفربول حتى عام 2029
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

1:37 م, الأثنين, 1 يوليو 24

أعلنت شركة أكسا العالمية للتأمين، عن تمديد شراكتها مع نادي ليفربول الرياضي لمدة خمس سنوات إضافية، بصفتها الشريك التأميني الرسمي، ما يؤكد على إستراتيجيتها المتمثلة في التعاون المثمر والهادف حول أولويات علامتها التجارية.

وكانت شراكة “أكسا” ونادي ليفربول لكرة القدم قد بدأت في عام 2018 عندما انضمت شركة أكسا إلى النادي بصفتها الشريك التأميني الرسمي، وقد أرسى هذا التعاون الأولي الأساس لعلاقة قوية مبنية على القيم المشتركة للتميز والعمل الجماعي والالتزام تجاه المجتمع.

وفي عام 2019، توسع دور شركة “أكسا” لتصبح الشريك الرئيس لنادي ليفربول لكرة القدم والشريك الرسمي لمعدات التدريب الخاصة بالنادي، وقد دلت هذه المشاركة العميقة على التزام “أكسا” المتزايد بدعم فرق الرجال والنساء.

وقد احتفلت “أكسا” و”ليفربول” في خضم الـ5 سنوات السابقة بـ8 جوائز، كجوائز حملة  “AXA Confidence Squad” التي تعكس روح “لن تمشي وحدك أبدا”، وحملة “المقعد الفارغ” التي تعالج الأعراض غير المرئية لاضطرابات الصحة العقلية، وقد نجحت الحملة في زيادة الوعي وتشجيع طلب المساعدة، فحصلت على الميدالية الذهبية في مسابقة Grand Prix Strategies du Sport et de L’Esport 2023  والميدالية الفضية في مسابقة  Sporsora 2023.