«أكسا» تؤمن على جميع رحلات «سويفل» فى مصر

لتوفير الأمان والحماية لعملاء سويفل والسائقين لديها

«أكسا» تؤمن على جميع رحلات «سويفل» فى مصر
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

3:22 م, الأربعاء, 18 نوفمبر 20

أعلنت شركة سويڤل للنقل التشاركي عن شراكتها الجديدة مع أكسا للتأمين مصر، وذلك للتأمين على جميع رحلات سويڤل، ويشمل التعاقد الخطوط الداخلية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، بالإضافة إلى الرحلات بين المحافظات.

يأتي هذا التعاقد في ضوء الجهود المستمرة لتوفير الأمان والحماية لعملاء سويڤل والسائقين لديها.

حيث تسعى الشركة لتقديم خدمة جيدة بأسعار تنافسية، كما تضع في اعتبارها بشكل أساسي توفير كل سبل الأمان التي يمكن أن يحتاجها الركاب من لحظة بداية الرحلة حتى نهايتها، خاصة مع زيادة عدد الخطوط والباصات، وتنامي عدد الرحلات، والتوسع في التنقل بين المحافظات.

100 ألف جنيه تأمين مستحق عند الوفاة والعجز الكلى

وقال عمر سليم المدير العام لشركة سويڤل، إنه تم اختيار شركة “أكسا للتأمين مصر” للتعاون معها في هذا الشأن لكونها واحدة من الشركات العالمية، التي تتمتع بخبرة كبيرة وسمعة طيبة في قطاع التأمين، لافتاً إلى أن التغطية التأمينية تصل قيمتها إلى 100 ألف جنيه، وتشمل الركاب والسائق.

وتُستحق قيمتها بالكامل في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم – وتختلف قيمة التعويض أو المشاركة في تلقي الرعاية الطبية حسب كل حالة.

وتغطي الوثيقة الركاب والسائقين داخل مصر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بدءًا من الصعود داخل الباص وانتهاءً بالنزول وذلك من نوفمبر الجاري.

عمر سليم

ومن المعروف أن “سويڤل” هي شركة مصرية متخصصة في النقل الجماعي التشاركي.

بدأت نشاطها كشركة رائدة في السوق المصرية في أبريل 2017 ، وأصبح لديها مئات المركبات التي تخدم مئات الآلاف شهريا، في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، بتقديم تجربة نقل مريحة وآمنة بسعر تنافسي، وامتد نشاطها لدول أخرى، حيث أطلقت خدمتها في دولة كينيا في بداية 2019، وبعده في باكستان.

وقال أيمن قنديل رئيس مجلس إدارة شركة أكسا للتأمين مصر، “إنهم فخورون بالشراكة مع شركة سويفل والتأمين على قاعدة عملائهم الواسعة، لتوفير الحماية اليومية خلال الرحلات في شتى أنحاء الجمهورية ونسعى بخطى ثابتة نحو المساهمة أيضاً في زيادة معايير الأمان والسلامة على الطريق من خلال التأمين على الركاب والسائقين ضد المخاطر غير المتوقعة.”

توفير التأمين من خلال قنوات مبتكرة وبمعايير جديدة وسهلة

ومن جانبه صرح أحمد ناصف العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر: “منذ بدأ أعمالنا في مصر ونحن نهدف لإتاحة جميع أنواع الحماية من خلال قنوات وسبل مبتكرة، فأكسا تسعى لتكون الشريك التأميني الدائم للمصريين بتقديم الحماية التي يستحقونها بمعايير جديدة وبأسهل السبل.”

احمد ناصف

جدير بالذكر أن أكسا مصر هي مجموعة شركات تأمين ذات خطوط أعمال متعددة تقدم منتجات تأمين عامة وتأمين على الحياة وخدمات حماية وتأمين طبي وخطط للتأمين على المشروعات متناهية الصغر.

وتقدم أكسا منتجات التأمين العامة عبر شركة أكسا للتأمينات العامة مصر المسجلة تحت رقم 35 لعام 2015 في سجل شركات التأمين بالهيئة العامة للرقابة المالية.

أما منتجات التأمين على الحياة وخدمات الحماية التأمينية الأخرى فتقدمها شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر (ش.م.م) – المسجلة تحت رقم 12 لعام 1999 في سجل شركات التأمين بالهيئة العامة للرقابة المالية.