ألبومات رامي جمال وأليسا الجديدة.. تجديد واختلاف هل حقق نجاحا

طرح بعض النجوم ألبوماتهم الغنائية الجديدة الأيام الماضية ، وكان أبرزهم ألبوم المطرب والملحن رامي جمال" خليني أشوفك" من انتاجه الخاص ، وتصدرت بعض أغنياته التريند

ألبومات رامي جمال وأليسا الجديدة.. تجديد واختلاف هل حقق نجاحا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:28 م, السبت, 18 مايو 24

طرح بعض النجوم ألبوماتهم الغنائية الجديدة الأيام الماضية ، وكان أبرزهم ألبوم المطرب والملحن رامي جمال” خليني أشوفك” من انتاجه الخاص ، وتصدرت بعض أغنياته التريند بالدول العربية ومصر خاصة أغنية” بيكلموني ” ألحان فارس فهمي وهو التعاون الثاني بينه وبين رامي جمال بعد أغنية” ابن امبارح ”  ، وضم ألبوم خليني أشوفك 15 أغنية متنوعة منها ، بقول واكدب ، فستانك أبيض ، انت مين ، قولي آه وغيرها .

كما طرحت أيضا النجمة اليسا ألبومها الجديد ” أنا سكتين ” وضم 12 أغنية منذ ايام قليلة ، ولاقى الألبوم نسب استماع كبيرة لأغنيات فيها منها” أنا سكتين ” و” خوليو وفيروز ” و” بتمايل على البيت”  و” وغيرها .

فارس فهمي : السوق الغنائي اختلف تماما حاليا ويجب أن يظهر دم جديد وروح مختلفة من الشعراء والملحنين والموزعين

قال الملحن فارس فهمي أن ألبوم رامي جمال تصدر التريند منذ طرحه للجمهور بقوة ، حيث أن أغنياته كان فيها تجديد واختلاف هذه المرة مقارنة بألبوماته السابقة .

أضاف ل” المال”  أنها قام بعرض الأغنيتين التي قدمهما له في ألبومه الجديد ” خليني أشوفك ” ” بيكلموني ” و” بضيع وقت” ، كان يريد تقديم أعمال غنائية مختلفة وحينما وجد تجديد فيهما لم يتردد في غنائهما ، لاسيما أن أغنية بيكلموني تضم مشاعر مختلفة في أغنية واحدة بين الأحبة .

تابع أن السوق الغنائي اختلف تماما حاليا ويجب أن يظهر دم جديد وروح مختلفة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين وسيتم القضاء على انتشار وسيطرة أغنيات ذات موجة مختلفة ، مؤكدا أن الجمهور يحب الاستماع للعمل الموسيقي الجيد والمميز سواء كانت أغنية عاطفية أو شعبية أو غير ذلك .

صلاح عطية : رامي جمال يقدم الألبوم الغنائي التاسع له في مسيرته الفنية بهذا العمل الفني

وأوضح الشاعر الغنائي صلاح عطية أن رامي جمال استطاع أن يتصدر التريند بأكثر من أغنية في ألبومه الجديد ” خليني أشوفك ” خاصة أغنية” بيكلموني ” .

ولفت الى أن رامي جمال يقدم الألبوم الغنائي التاسع له في مسيرته الفنية بهذا العمل الفني ، وبرغم ظهور موجات غنائية مختلفة الا انه دائم الحرص على اختيار الكلمة واللحن المميزين ، فهو فنان مجتهد للغاية منذ سنوات .

أردف قائلا إن ألبوم اليسا مميز وتعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين منهم الشاعر نادر عبد الله في 3 أغنيات” أنا سكتين ” و” حلالي ” و” فرحانة معاك ” ، وأيمن بهجت قمر قدم لها أغنتين فيه ” العقد ” و” النظرة الأولى ” و” بتمايل على البيت” مع الملحن عزيز الشافعي وكانت مميزة ، بالاضافة لأغنية جريئة قدمتها فيه مثل” خوليو وفيروز” كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم ، فهو لديه مدرسة فنية خاصة به ، وهي الأغنية التي أثارت جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي .

تابع أن أليسا منذ بدايتها عام 99 بأغنية ” بدي دوب” وهي تقدم ألبومات كل عامين تجمل أغنيات تعبر عن المراة بما يناسب شخصيتها الفنية والانسانية ، وهذا الألبوم استمرار لألبوماتها الغنائية المميزة ، وتعود بهذا الألبوم بعد غياب منذ آخر ألبوماتها عام 2010 ” صاحبة رأي” .

حمادة البيلي : هذان الألبومان يستحقان النجاح الجماهيري الكبير الذي تحقق لهما

من ناحيته قال الموزع الموسيقي حمادة البيلي أن رامي جمال قدم ألبوم غنائي مميز جدا وبذل فيه جهدا كبيرا وتصدر به نسب الاستماع بقوة عبر مختلف منصات الأغنية .

اما اليسا فهي نجمة كبيرة وتعاونت في ألبومها الجديد ” أنا سكتين ” مع شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين من الصف الأول بالوسط الغنائي ، لذلك ألبومها الجديد كانت أغنياته مميزة أيضا وفق” البيلي ” .

استطرد قائلا أن هذين الألبومين يستحقان النجاح الجماهيري الكبير الذي تحقق لهما ، خاصة ألبوم رامي جمال لأنه استحوذ على نسب الاستماع بصورة كبيرة لأنه طرح بمفرده في السوق الغنائي .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:28 م, السبت, 18 مايو 24