«أوتو جميل» تعلن عن صيانات مجانية ومـد الضمان على سيارات فورد كوجا (منشور)

لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100 ألف كيلو

«أوتو جميل» تعلن عن صيانات مجانية ومـد الضمان على سيارات فورد كوجا (منشور)
المال - خاص

المال - خاص

5:41 م, الأربعاء, 18 مارس 20

أرسلت شركة عبد اللطيف جميل «أوتو جميل»- الوكيل المحلي للعلامة التجارية “فورد” في مصر، لشبكة موزعيها، منشورًا يتضمن عرض ومدّ فترة الضمان على سيارات فورد كوجا لمدة تصل إلى 5 سنوات، أو حتى 100 ألف كيلو- أيهما أقرب.

وأشارت الشركة، في المنشور الصادر عنها، إلى أنه سيتم تطبيق عرض تقديم الصيانات المجانية، ومـدّ فترة الضمان على سيارات “فورد كوجا”- بأثر رجعي- بدايةً من شهر مارس الحالي.

وحدّدت «أوتو جميل» الإجراءات المطلوبة لحصول العميل على عروض الصيانات والضمان المجاني على طرازات فورد كوجا- على أن تشمل النحو التالي: تسليم كوبونات العرض للعميل، بالتزامن مع تسليم خطاب المرور الخاص بالسيارة.

وأوضحت أنه سيتم اعتماد عرض الضمان المجاني الممتد على طرازات فورد كوجا، بالتزامن مع توجه العميل لأقرب مركز خدمة والقيام بأعمال الصيانة في مراكز فورد المعتمَدة.

وتشمل بنود الصيانات المجانية داخل العرض المقدم من شركة فورد على طرازات فورد كوجا، النحو التالي: «تغيير الفلاتر، والزيوت، والبوجيهات، وريش المساحات، وتيل الفرامل».

وقالت الشركة إنه في حال إجراء العميل إصلاحات أو أعمالًا إضافية للمركبة، ستتم المحاسبة عليها كما هو محدد في بنود العرض.

وبحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، فإن المبيعات الإجمالية لطرازات فورد كوجا، بلغت 15 مركبة خلال شهر يناير الماضي.

ويوضح المنشور التالي تفاصيل عرض الصيانات والضمان المجاني على موديلات فورد كوجا: