«أورنچ» تجدد شراكتها مع «كوكاكولا هيلينك مصر»

تتويجًا لمشوار نجاح مشترك على مدار 10 سنوات

«أورنچ» تجدد شراكتها مع «كوكاكولا هيلينك مصر»
عمر ياسر

عمر ياسر

1:41 م, الثلاثاء, 22 مارس 22

أعلنت أورنچ مصر عن تجديد شراكتها الحصرية مع شركة ” كوكاكولا هيلينك مصر” تتويجا لمشوار نجاح مشترك بين الطرفين على مدار الأعوام العشرة الماضية، حيث ستواصل أورنچ مصر تزويد كوكاكولا بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة.

تصريحات رئيس الشركة والعضو المنتدب لشركة أورانج

وبهذه المناسبة، عبر ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة أورنچ مصر عن سعادته بتجديد الشراكة مع كيان عريق في السوق المصرية مثل كوكاكولا، والتي ستواصل أورنچ مصر تزويدها بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة لتعزيز قدراتها التكنولوجيا للتحول الرقمي ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، خدمات محفظة أورنچ كاش لتجار وموزعي كوكاكولا، وخدمات إدارة الأصول رقمياً لتتبع أسطول السيارات والشاحنات، وخدمة البيانات للإنترنت فائق السرعة وكذلك دوائر الاتصالات الخاصة.

وأضاف شاكر , أن الشركة تلتزم بتزويد شركائها بأفضل الخدمات والتقنيات التي تسهل أعمالهم تمنحهم مستوع مرتفع من الكفاءة الرقمية، كما أعرب عن فخره بالشراكة والعمل الممتدين لسنوات مع شركة كوكاكولا .

تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة كوكاكولا هيلينك

ومن جانبه ، أعرب المهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينك مصر، عن فخره بمشوار النجاح الطويل والمشترك مع أورنچ مصر، مشيراً إلى أن تجديد الشراكة يأتي في ظل حرص كوكاكولا هيلينك مصر على تطبيق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمي ومواكبة منظومة الشمول المالي في مصر وتوفير خدمات رقمية رائدة ومتطورة في السوق المصرية للعملاء والموظفين.

وتابع العفيفي أن الشركة تعمل باستمرار على تزويد جميع منظومات العمل، بحلول تكنولوجية فائقة للتأكد بشكل دائم من إنجاز الاعمال بأكبر قدر من الكفاءة وأعلى مستوى من الإنتاجية وأقل قدر من الفاقد، معربا عن سعادته بالشراكة مع شركة أورانج التي تلبي جميع الطموحات دائما.