أوكوبلان: نحرص على زيارة "ميبم" منذ 10 سنوات

استطاع الجناح الصمرى لفت أنظار جميع الحضور من حيث التنظيم والمشروعات الكبرى

أوكوبلان: نحرص على زيارة "ميبم" منذ 10 سنوات
المال - خاص

المال - خاص

12:34 ص, الجمعة, 15 مارس 19

فرنسا ـ بدور إبراهيم:

قال تامر الخزارتى الرئيس التنفيذى لمكتب اوكوبلان للاستشارات الهندسية إنه ووفد من المكتب يحرص منذ 10 سنوات متواصلة على زيارة معرض ميبم بفرنسا للتعرف على مستجدات العملية الإنشائية فى مختلف أنحاء العالم واكتساب خبرات لتطوير الأفكار بما يتواكب مع متطلبات السوق المصرية.

وأشار إلى أن الجناح الصمرى استطاع لفت أنظار جميع الحضور من حيث التنظيم والمشروعات الكبرى المطروحة به وتميزها، مشيرا إلى أن المشاركة تكسب مصر العديد من المزايا الإيجابية وتسهم فى جذب الاستثمارات الأجنبية .

وأضاف أن المكتب حريص على التعرف وتكوين قاعدة علاقات مع المكاتب الاستشارية من جميع أنحاء العالم وكذلك الشركات وهو ما يسهم فى عملية تصدير الخدمات الاستشارية والتى تحرص الشركة عليها لتحقيق العديد من المزايا لمصر .

وأوضح أن المكتب لديه 250 مهندسا ويعد من أكبر 10 مكاتب استشارية فى السوق المصرية وهو عضو فى تحالف التنمية العمرانية ونفذ العديد من المشروعات الكبرى للدولة والقطاع الخاص وكان مؤخرا ضمن تحالف فايف بلس والذى عهد اليه بوضع مخطط العاصمة الادارية الجديدة ويتولى التحالف الى الان الاشراف على التنفيذ .

ولفت إلى أن المكتب تعاون مع العديد من شركات التطوير العقارى الكبرى منها بالم هيلز وإعمار مصر وسوديك ورؤية والتى تعمل معها حاليا على مشروع ستون ستريت بالقاهرة الجديدة والذى يعد أكبر واول مركز تجارى مفتوح فى مصر .

وأشار إلى أنه من ضمن المشروعات التى يتم تنفيذها للدولة حاليا مشروعين سكنى خدمى  بمدينة العلمين الجديدة على مساحات 400 و700 فدان .