إريكسون شريكا لـ«أورنج مصر» في دعم عمليات التحول الرقمي وتطوير البنية التكنولوجية

لتحسين عملية الاشتراك في الخدمات مع مزيد من التخصيص

إريكسون شريكا لـ«أورنج مصر» في دعم عمليات التحول الرقمي وتطوير البنية التكنولوجية
نيفين نبيل

نيفين نبيل

12:40 م, الأحد, 7 أبريل 24

أعلنت شركة إريكسون لحلول الاتصالات، عن اختيارها من قبل شركة أورنچ مصر لتكون شريكها الاستراتيجي لدعم عمليات التحول الرقمي وتطوير بنية تكنولوجية قوية تعزز شبكة أورنچ، مما يسهم في إتاحة خدمة متميزة للعملاء والارتقاء بأعمال الشركة، ويأتي هذا في إطار التحالف المستمر بين الشركتين.

وقد وقعت الشركتان اتفاقية لعدة سنوات تتضمن استخدام حلول إريكسون الرائدة Catalog Manager وOrder Care، والتي تُعَد جزءا من محفظة منتجات الشركة لأنظمة دعم الأعمال والعمليات (Core Commerce) التي تتوافق مع البنية الرقمية المفتوحة (ODA)، وستمثل هذه الحلول المبتكرة ركيزة أساسية في البنية الرقمية السحابية الأصلية الاستراتيجية.
وستؤدي الإمكانيات الجديدة المضافة لشبكة أورنچ مصر إلى منح العملاء المزيد من المرونة من خلال تحسين عملية الاشتراك في الخدمات لتتمتع بالمزيد من التخصيص والرقمنة.

كما ستوفر التقنيات الجديدة لأورنچ مصر القدرة على الحصول على بيانات إضافية ورؤى دقيقة حول تفضيلات العملاء، مما سيساعد في اتخاذ قرارات تسعير تنافسية.

وفي إطار هذا التعاون، ستعمل إريكسون على تحديث حل Ericsson Charging المستخدم حاليًا في أورنچ مصر وترقيته للوصول إلى قدرات النظام الكاملة في مجال دفع الفواتير تماشيًا مع أهداف الشركة المالية، حيث اتخذت اورنچ مصر خطوات مهمة فيما يتعلق بتبسيط عملية تكوين الأعمال من خلال الدمج بين الحل الشامل المقدم من إريكسون ونظام Ericsson Charging مع الاعتماد على مزامنة الشبكة القائمة على نظام Catalog.

كما تهدف أورنچ مصر إلى التوسع في استخدام الحل المقدم من إريكسون Ericsson Mediation أورنچ مصر حلول إريكسون Catalog Manager و Order Careكحلول سحابية مبتكرة تُطبَق باستخدام نظام Ericsson Cloud Container Distribution، بما يضمن تحقيق هذا التحول الضخم نحو المستقبل.

وفي هذا الصدد، صرح دكتورأيمن أميري نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة اورنچ مصر قائلًا: “تلتزم اورنچ مصر بالقيام بدور حيوي في مسيرة الدولة للتحول الرقمي تماشيًا مع استراتيجية التنمية المستدامة لدعم رؤية مصر 2030. ونؤمن بأن تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع إريكسون ستسهم في تسريع جهودنا لبناء بنية تحتية رقمية متقدمة من خلال شبكتنا، ولذا تمثل هذه الخطوة محطة هامة ضمن جهودنا المشتركة لتأسيس عالم أكثر اتصالًا”.
ومن جانبه، عقب هاكان سارفيل، نائب الرئيس ورئيس إريكسون المملكة العربية السعودية ومصر في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “تُعَد تجربة الخدمة الرقمية، ومزامنة الشبكة القائمة على نظام Catalog، وتقنية السحابة الأصلية تكنولوجيات أساسية لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) ليتمكنوا من إدارة العمليات بنجاح في ظل التحديات المعقدة التي تنشأ في عصر تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء (IoT). ومن هنا، نحرص في إريكسون على تسخير تقنياتنا دائمة التطور لدعم مقدمي خدمات الاتصالات المحليين، مثل اورنچ مصر، في بناء شبكات ملائمة للمستقبل”.