إزالة أسوار شاليهات وضبط 10 محاضر إشغال في مرسى مطروح

تم رفع كافة أنواع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية

إزالة أسوار شاليهات وضبط 10 محاضر إشغال في مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

3:59 م, الثلاثاء, 7 يوليو 20

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح، عن إزالة أسوار لشاليهات بعلم الروم والتحفظ على معدات وأدوات بناء تعمل بدون ترخيص، في ظل قانون الطوارئ تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

يأتذ ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات إزالة اشغالات الطريق والمباني المخالفة لفرض الانضباط بالشارع بالتزامن مع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبد الرازق أنه تم تحرير 10 محاضر إشغال، وضبط بائع متجول، وحالات نظافة وإزالة لافتات غير مرخصة بشارع عمر المختار بالسوق القديم من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق للمحال التجارية المخالفة التي احتلت الأرصفة بوسط المدينة وشارع الجلاء .

تم رفع كافة أنواع إشغالات الطريق

وأوضح رئيس المدينة أنه تم رفع كافة أنواع إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية بالإضافة إلى إزالة إشغالات الطريق المخالفة التي تعيق سير المواطنين خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ علي الشكل الحضاري للمدينة .