إزالة 11 حالة تعدٍ على 1627 مترا مربعا فى البحيرة

ضبط 20 ألف لتر سولار داخل أحد محطات الوقود

إزالة 11 حالة تعدٍ على 1627 مترا مربعا فى البحيرة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:28 م, الجمعة, 26 يناير 24

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز الدلنجات والرحمانية وكفر الدوار وادكو ورشيد و كوم حمادة عن إزالة 11 حالة تعدٍ بمساحة 1627 م2 عبارة عن شدات خشبية وأسقف خرسانية وردم حفر.
وتجدر الإشارة إلى أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبد العال – وكيل المديرية – مفتاح عبداللطيف – مدير عام التجارة الداخلية بتنفيذ حملة تموينية بحوش عيسى أسفرت عن ضبط 20 ألف لتر سولار داخل أحد محطات الوقود قام أحد الأشخاص بتجميعهم بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم اليوم افتتاح مسجدين جديدين بمركزي كفر الدوار و كوم حمادة بتكلفة إجمالية بلغت 7 ملايين جنيه وتشمل – مسجد هلل الكبير – منشية عامر – كوم البركة – كفر الدوار على مساحة 271 م بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، كما تشمل – مسجد الكبير – البريجات – كوم حمادة على مساحة 1069 م بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه.