إطلاق سلسلة هواتف «oppo Reno 11» فى مصر 3 أبريل المقبل

الشركة أطلقت مستبقة أتصور مع عمرو دياب واكسب

إطلاق سلسلة هواتف «oppo Reno 11» فى مصر 3 أبريل المقبل
المال - خاص

المال - خاص

3:48 م, الثلاثاء, 19 مارس 24

أعلنت “OPPO” الصينية للهواتف عن إطلاقها لسلسلة هواتف “Reno11” الجديدة كُلياً في السوق المصرية يوم 3 أبريل القادم.

يشار إلي أن الفنان عمرو دياب هو سفير العلامة التجارية للشركة فى مصر .

وتخطط الشركة لإطلاق جهازين من هواتف سلسلة Reno التي حققت نجاحات كبيرة حول العالم، هما “OPPO Reno11 F 5G” و” OPPO Reno11 5G” .

وقالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة OPPO مصر، “نلتزم في OPPO بإطلاق التكنولوجيات والابتكارات المُتقدمة حيث نسعى لتلبية احتياجات كل عملائنا حول العالم في السوق ، و فى مصر على وجه الخصوص.

وتابعت قائلة : يُعتبر إطلاق سلسلة OPPO Reno11 طفرة جديدة في سلسلة هواتفنا المميزة، مع الاستمرار في الارتقاء بفنون التصوير عبر هواتفنا المُبتكرة مع مميزات رائعة وتجارب لا مثيل لها يتمتع بها المستخدمون في كل مكان. ويؤكد إطلاقنا لأحدث ابتكاراتنا في السوق المصرية التزامانا بتقديم احدث ابتكاراتنا لعملائنا في مصر مع إعادة تعريف التميز وأفضل مستويات الأداء في تكنولوجيات الهواتف الذكية.”

وسلسلة هواتف “OPPO Reno11 “مزودة ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير ، بالإضافة إلي تقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC بقوة 67 واط، والتي تُمكنك من شحن بطارية الهاتف بنسبة 33% في 10 دقائق فقط، وأن تصل لكامل شحن البطارية 100% خلال 45 دقيقة.

وأطلقت شركة OPPO مصر كذلك مسابقة “أتصور مع عمرو دياب واكسب”، والتي تقام في الفترة من 12 مارس وحتى 4 إبريل المقبل حيث يحصل سبعة فائزين على مجموعة متنوعة من الجوائز مثل 5 سماعات OPPO Enco Air3 Pro، فضلاُ عن هاتف OPPO Reno11 F 5G وهاتف OPPO Reno11 5G.