إعادة تسمية Copilot.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر Wave 2  لمايكروسوفت

يقام في 16 سبتمبر الجاري

إعادة تسمية Copilot.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر Wave 2  لمايكروسوفت
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:17 م, الأربعاء, 4 سبتمبر 24

ستعقد شركة مايكروسوفت حدثًا خاصًا للإعلان عن الجيل الجديد من “كوبايلوت” مساعدها الذكي العامل بالذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا الشهر والذي سيركز على “المرحلة التالية من عمر  Copilot سيكون بحضور  الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا ونائب رئيس الذكاء الاصطناعي جاريد سباتارو ، وسيعقد مؤتمر “Wave 2” Copilot في 16 سبتمبر.

سيتم بث الحدث على الحساب الرسمي للشركة على “لينكد إن” وسيركز على الجانب التجاري لعروض كوبايلوت ومن المقرر أن يتغير الاسم التجاري للأداة الذكية وكلن من غير الواضح حتى الآن الاسم المستحدث.

لن يكون حدث Microsoft كله حول إعادة التسمية، بل طرح مجموعة من ميزات Copilot الجديدة لـ Microsoft 365 والتي ستحاول إغراء المزيد من الشركات بالتسجيل للحصول على سعر 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا. أطلقت الشركة الأمريكية ميزات Copilot AI داخل تطبيقات أوفيس والمزيد في وقت سابق من هذا العام، ولكن لا يزال هناك نقاش بين الشركات حول ما إذا كان الأمر يستحق السعر الشهري المرتفع.

ومن المتوقع الإعلان عن ميزات جديدة خاصة بنسخة الـ Copilot Pro، ويتوقع بعض المطلعين على الأمةر أن تعلن مايكروسوفت عن تقديم نسختها المتقدمة من الذكاء الاصطناعي “برو” بسعر 20 دولار شهريا فقط لاستخدامه مع نسخة الـ Word،.

سيقام حدث Copilot الخاص بـ Microsoft يوم الاثنين 16 سبتمبر، الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وسيتم بثه مباشرة عبر القنوات الرسمية الخاصة بالشركة على منصات التواصل الاجتماعي.