إعادة صيانة وإنارة أعمدة منطقة طريق المطار في مطروح بعد سرقتها

ويأتى ذلك التحرك على خلفية قيام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صور تشير إلى عدم إنارة الكشافات ووجود ظلام فى الطريق

إعادة صيانة وإنارة أعمدة منطقة طريق المطار في مطروح بعد سرقتها
معتز محمود

معتز محمود

2:59 م, الأربعاء, 24 يوليو 24

علمت “المال”، أن إدارة الكهرباء والإنارة بمجلس مدينة مرسى مطروح ستبدأ إعادة صيان وإنارة أعمدة منطقة طريق (المطار-الخروبة-وادي الرمل) بعد القيام ببعض أعمال صيانة وتركيب أسلاك جديدة وإنارة الأعمدة فى تلك المنطقة أكثر من مرة إلا أنها تتعرض للسرقة.

ويأتى ذلك التحرك على خلفية قيام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صور تشير إلى عدم إنارة الكشافات ووجود ظلام فى الطريق.

ووفقاً لمصدر فى محافظة مطروح فقد أفادت إدارة الكهرباء والإنارة بمجلس مدينة مرسي مطروح، بأنه سيتم اليوم إعادة صيانة وإنارة أعمدة المنطقة، حيث سبق أعمال صيانة وتركيب أسلاك جديدة وإنارة الأعمدة أكثر من مرة إلا أنها تتعرض للسرقة.

وأشار المصدر إلى أن ذلك يأتى متابعة لما قد نشر من تضرر أهالي منطقة طريق المطار-الخروبه-وادي الرمل )من عدم إنارة الكشافات والطريق مظلم

وفى السياق ذاته تناشد محافظة مطروح أهالي المنطقة والمواطنين اتخاذ الحيطة والاهتمام بالابلاغ ومنع أى محاولة لعديمي الضمير من سرقة أسلاك أعمدة الإنارة، والتى تتسبب في ظلام الطريق، مما يعرض أرواح المواطنين للخطر نتيجة للحوادث الناتجة عن الظلام.

كما أن هذه الأسلاك المسروقة مال عام سيحاسب كل من ينهب أو يسرق منه وما تؤدى إليه من ظلام يضر بالمواطنين أو حوادث ناتجة عن سرقة أعمدة الإنارة.