إقامة معارض «أهلا مدارس» من 5 إلى 20 سبتمبر بجميع المحافظات

خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن في الغرفة التجارية بالقاهرة

إقامة معارض «أهلا مدارس» من 5 إلى 20 سبتمبر بجميع المحافظات
جريدة المال

محمد مجدي

ولاء إبراهيم

7:31 م, الأحد, 1 سبتمبر 24

أعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تقرر إقامة معارض “أهلا مدارس” في الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، وذلك في كافة محافظات الجمهورية.

وقال فاروق خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن في مقر الغرفة التجارية في القاهرة، إن معارض أهلا مدارس ستشهد خدمات جديدة منها الكشف الطبي على الطلاب، وذلك تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور.

وأضاف أنه تقرر إقامة كافة المعارض القادمة في نفس الأماكن التي سيتم فيها إقامة معارض أهلا مدارس في كافة المحافظات.

وأوضح أن وزارة التموين تطمح إلى أن تحتوي جميع محافظات مصر على معارض مشابهة لمعرض أهلا مدارس، مشيرا إلى أنه بعد عرض الأمر على الجهات المعنية، رحبوا بفكرة كون المعرض دائم.

وأشار إلى أن المعرض هذا العام، سيحظى بمشاركة الهيئة القومية للبريد إلى جانب شركات المحمول، مع تخصيص جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتابع أنه تم توجيه الدعوة لكافة هيئات وجهات الوزارة للعمل على تذليل كافة العقبات الواردة خلال أيام المعرض، وتسهيل كافة الإجراءات أثناء فترة العرض.

وعن تغيير الأسعار التي تقرها الوزارة بعد بداية المعرض بأيام، قال الوزير إن الوزارة مكلفة بمراقبة هذه المعارض وزياراتها بصفة يومية من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، منعًا لاستمرار هذه الظاهرة، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك.