«إل جى» تتعاون مع شركة إيطالية لتسويق تلفزيونها القابل للطي فى أوروبا

سعر تلفزيون إل جى القابل للطى 89,000 دولار

«إل جى» تتعاون مع شركة إيطالية لتسويق تلفزيونها القابل للطي فى أوروبا
أحمد فراج

أحمد فراج

2:30 م, الأثنين, 19 أبريل 21

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات، أكبر شركة لتصنيع أجهزة التلفزيون في العالم، أنها تعاونت مع العلامة التجارية الإيطالية للمجوهرات والسلع الفاخرة “بولجاري” للترويج لتلفزيونها القابل للطي للعملاء الأوروبيين، بحسب وكالة يونهاب.

وقالت إل جي، إنها أقامت مؤخرا فعاليات للعملاء المتميزين في متاجر “بولجاري” في سويسرا لتقديم تلفزيونها “SIGNATURE OLED R”.

وأضافت إل جي، “نظرا لأن العملاء المستهدفين لـ “SIGNATURE OLED R” و”بولجاري” هم أولئك الذين يشترون المنتجات بناء على قيمتها وليس سعرها، فإننا نعتقد أن أحداث التسويق المشتركة ستخلق تآزرا كبيرا”.

سعر تلفزيون إل جى القابل للطى 89,000 دولار

وتم إطلاق التلفزيون مقاس 65 بوصة، الذي تم تسليط الضوء عليه من خلال شاشته التي ترتفع من صندوق ويمكن لفه من الداخل، لأول مرة في كوريا الجنوبية في أكتوبر بسعر 100 مليون وون (89,000 دولار).

ويُباع المنتج الذي يستخدم شاشة OLED مرنة تستفيد من تقنية بكسل الإضاءة الذاتية، حاليا في 16 دولة، لكن إل جي تخطط لتوسيع إطلاقه بالخارج فى المستقبل.

إل جي تروج لصورة التلفزيون المتميزة من خلال إجراء تسويق مشترك مع العلامات التجارية الفاخرة

وتحاول إل جي الترويج لصورة التلفزيون المتميزة من خلال إجراء تسويق مشترك مع العلامات التجارية الفاخرة.

وفي كوريا الجنوبية، أطلقت الشركة حملة تسويقية مع شركة “بنتلي موتورز” البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة.

وكانت شركة إل جي للإلكترونيات قد أعلنت مؤخرا أنها بدأت بيع جهاز التلفاز القابل للطي “SIGNATURE OLED R TV” في الأسواق الأجنبية، في الوقت الذي تهدف فيه لتوسيع وجودها في سوق التلفازات عالية التقنية.

إل جي تبيع تلفاز “SIGNATURE OLED R TV” في الأسواق الأجنبية من خلال موقعها الإلكتروني

وبدأت إل جي بيع تلفاز “SIGNATURE OLED R TV” في الأسواق الأجنبية من خلال موقعها الإلكتروني، وبهذا يصبح SIGNATURE OLED R TV أول جهاز تلفاز قابل للطي من إنتاج الشركة متاحا في 15 دولة، بما يشمل الولايات المتحدة وروسيا وألمانيا وفرنسا.

وتخطط إل جي للتركيز على المبيعات عبر الإنترنت بدلا من أنشطة التسويق المباشرة بسبب جائحة كورونا.

 وصُمم جهاز SIGNATURE OLED R TV الذي يستخدم شاشات مرنة من فئة أو إل إي دي بتقنية البيكسل ذاتية الإضاءة، لتقديم تجربة مختلفة إلى المستخدمين المتميزين، ولتقوية مكانته في سوق التلفازات المميزة، وفقا لإل جي.

وقالت إل جي، إن عمليات فحص إنتاج الجهاز وجودته تتم على يد حرفيين متخصصين في خط تجميع التلفازات التابع لها في جومي، على بعد 260 كيلومترا جنوب شرق سول، وهو نظام يشبه ما يستخدم عند تصنيع السيارات والساعات.

وأوضحت الشركة متعقبة السوق “أومديا”، أن إل جي كانت ثاني أكبر بائع لأجهزة التلفاز العام الماضي بحصة سوقية بلغت 16.5%، بعد منافستها الكورية سامسونج للإلكترونيات التي جاءت في المركز الأول بحصة سوقية 31.9%.