إنشاء المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال ببورسعيد

لبحث و مناقشة مقترح تنفيذ مرحلة ثانية من كورنيش قناة الاتصال

إنشاء المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال ببورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

8:33 م, الأحد, 1 سبتمبر 24

قرر اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، بحث ومناقشة مقترح تنفيذ مرحلة ثانية من كورنيش قناة الاتصال بالتنسيق مع هيئة قناة السويس.

وذلك ضمن جولاته الميدانية اليوم الأحد ، لتفقد “كورنيش ” قناة الاتصال بحي الضواحي ، رافقه خلالها مدير إدارة المشروعات بالمحافظة مهندسة زينب الجباس والاستاذة سمر موافي رئيس حي الضواحي و ممثلي هيئة قناة السويس.

واستعرض محافظ بورسعيد ، المخطط المقترح لإقامة مرحلة ثانية من كورنيش قناة الاتصال بمنطقة الاسراء بالضواحي، والذي يأتي ضمن المشروعات التى تهدف إلى تطوير المنطقة سياحيا.

ووجه المحافظ، بدراسة و بحث الآليات اللازمة لتنفيذ المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال، مع تحديد خطة زمنية للانتهاء من أعمال الكورنيش الجديد، المطل علي قناة الاتصال بين قناة السويس وبحيرة المنزلة، وذلك ليكون متنفس جديد يتم من خلاله استقبال الآلاف من مواطني أحياء الضواحي والجنوب والزهور خلال المواسم الصيفية.

جدير بالذكر، أن مقترح إنشاء مرحلة ثانية من كورنيش قناة الاتصال بالضواحي ، يضم مجموعة من البرجولات والمقاعد والمساحات الخضراء وسيتكامل الكورنيش الجديد مع المرحلة الأولى من كورنيش قناة الاتصال وأعمال تطوير المدخل الجنوبي لبورسعيد ومحيط كباري الرسوة وعزمي والإماراتي الجديدة.