اجتماع تنسيقي لقيادات مديرية تموين الإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان

تم استعراض أنشطة المديرية المتعاملة مع المواطنين من خلال استقبال شكاوى المواطنين

اجتماع تنسيقي لقيادات مديرية تموين الإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان
معتز محمود

معتز محمود

5:43 م, الثلاثاء, 9 يوليو 24

عقد اليوم اجتماع تنسيقي لقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، بديوان عام المديرية بتوجيهات من المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة .

حضر الاجتماع جمال عمار وكيل المديرية والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية وحنان عبد الباسط مديرة ادارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة بالمديرية و قيادات المديرية متمثلة فى مديرى الإدارات الرئيسية المنوطة بالتعامل مع المواطنين وذلك مع مسئولى وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة عوض غندر وممدوح رشاد وذلك لوضع الخطوط العريضة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .

تم استعراض أنشطة المديرية المتعاملة مع المواطنين من خلال استقبال شكاوى المواطنين من خلال الشكاوى الواردة من بوابة الشكاوى بالوزارة و المحافظة إلى إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات والتي يتم توجيهها إلى الإدارات التموينية المختصة لفحصها والعمل على حلها ثم توجيه الرد على المواطنين .

كما تم الاتفاق على رفع تقرير شهري موجه من إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات بعدد الشكاوى الواردة وعدد الشكاوى التي تم فحصها وحلها والرد عليها وكذلك عدد الشكاوى التي مازالت تحت الفحص.

كما تم الاتفاق على عقد ندوة تعريفية للتعريف باستراتيجية حقوق الإنسان من خلال وحدة حقوق الإنسان الإدارات الرئيسية بالمديرية خلال الفترة القريبة المقبلة.