اسم دلال عبد العزيز يتصدر محركات البحث مع إحياء نجوم ذكرى ميلادها

يحل يوم 17 يناير

اسم دلال عبد العزيز يتصدر محركات البحث مع إحياء نجوم ذكرى ميلادها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:13 ص, الأربعاء, 18 يناير 23

حرص عدد من الفن والإعلام على إحياء ذكرى ميلاد الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز الذي يحل يوم 17 يناير ، كما تصدر اسمها محركات البحث أيضا .

وقال الإعلامي رامي رضوان بإحياء ذكرى دلال عبد العزيز والدة زوجته دنيا سمير غانم عبر حسابه ” انستجرام”: “الدفا والطيبة والجدعنة والطاقة الإيجابية، كلها صفات تعبر عن ١٪ من جمالك وجمال روحك..اللي كل حبايبك حسوها من أعمالك..ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي”.

وأضاف: “حِسك واحشنا حضرتك وسموره حتى لو سمعينه حوالينا معظم الوقت. عيد ميلادك في الجنة بإذن الله يا أغلى ديدي ربنا يجمعنا فيها يا رب”، وقام بنشر صورة تجمعه بالراحلة .

كما قامت الإعلامية بوسي شلبي بإحياء ذكراها أيضا اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وقامت بنشر صورة لدلال عبد العزيز، وعلقت: “ادعوا لها بالرحمة، النهاردة ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز”.

وعلقت بوسي شلبي على الصورة: “الله يرحمك، الفاتحة والدعاء أحلى هدية لدلال في عيد ميلادها”.

وحرصت الفنانة سوسن بدر على الدعاء لها ردا على منشور بوسي شلبي فقالت ” “الله يرحمها ويغفر لها وتعيشي وتفتكري حبيبتي”.

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز رحلت صباح السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض، منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل من نفس العام، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس بحضور ابنتيها دنيا وايمي ورامي رضوان والنجم حسن الرداد وعدد كبير لنجوم الفن .