اعرف حقك .. تواصل عملها بشواطئ الثغر لتوعية المصطافين

الحملة تحمل رسالة قوية لمستأجري الشواطئ وروادها عما سيكون عليه موسم الصيف المقبل

اعرف حقك .. تواصل عملها بشواطئ الثغر لتوعية المصطافين
مها يونس

مها يونس

10:21 ص, الأربعاء, 28 أغسطس 19

واصلت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد، حملتها التي لاقت صدي إيجابيا بأوساط المصطافين ورواد الشواطئ للموسم الصيفي الحالي، والتي تستهدف عدم استغلال المواطن من جانب مستأجري الشواطئ أو من قبل عمال الشاطئ، والتي حملت اسم اعرف حقك .

وتاتي الحملة في إطار محاربة مخالفة الأسعار بمختلف درجات الشواطئ “المجانية، الخدمة لمن يطلبها، المميزة، والسياحية” وذلك بعد ما تعرض الكثير من المواطنين لفرض الإكراميات ومخالفة قيمة التذاكر المحددة لكل شاطئ على حدة.

وجاءت الحملة استكمالا لما تحقق من إنجازات ملموسة خلال الفترة الماضية في مجال القضاء علي ظاهرة استغلال المصطافين ورواد الشواطئ، والتي تضم إقامة فاعلية كبري ضمن حملة ” اعرف حقك ” وذلك بنشر مجموعة من شباب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ومفتشيها علي الشواطئ منذ الصباح الباكر بين المصطافين للتوعية بحقوقهم عن طريق توزيع فلايرز موضح بها أنواع الشواطئ وأسعارها والخدمات التي يحصل عليها مقابل التذكرة.

وتأتي هذه الحملة لتحمل رسالة قوية لمستأجري الشواطئ وأيضا لروادها عما سيكون عليه موسم الصيف القادم من انضباط والتزام من الجميع بجميع الحقوق والواجبات مع القضاء علي ظاهرة فرض الإكراميات وسوء المعاملة للمصطافين بهدف تحقيق أعلي مستوي للتميز لجميع شواطئ الإسكندرية.