افتتاح أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية غدا

بحضور قيادات الحزب

افتتاح أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية غدا
ياسمين فواز

ياسمين فواز

10:37 م, الخميس, 9 ديسمبر 21

يفتتح غدا الجمعة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مقر أمانة الحزب بمحافظة القليوبية ومقر النائب الدكتور فريدي البياضي عضوٍ مجلس النواب عن الحزب.

ويقع المقر الجديد في مدينة القناطر الخيرية، ومن المتوقع حضور فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس باسم كامل النائب الأول لرئيس الحزب، إضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب وقادة الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي البرلمان والشيوخ بالحزب ومن الأحزاب الأخري، ولفيف من القيادات والشخصيات البرلمانية والمجتمعية.

كما سيحضر الافتتاح قيادات المجتمع المحلي بمحافظة القليوبية، إضافة إلى شخصيات عامة وشبابية وعدد من أعضاء الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي .

ومن المقرر أن يلقي الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب والأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الأجتماعي بالقليوبية كلمة يرحب بها بالحضور ويشرح فيها مبادئ الحزب وأهدافه وخطط العمل بالشارع والبرلمان.

وقال الدكتور فريدي البياضي، إن افتتاح المقر الجديد للحزب في محافظة القليوبية يرجع إلى أهمية التواصل الجماهيري والانخراط في الشارع والقيام بدور الحزب في خدمة المجتمع والعمل على حل مشاكل المواطنين.

وأضاف البياضي أن الحزب المصري الديمقراطي يعد من الأحزاب المؤثرة داخل البرلمان، ونسعى دوما للتواجد بشكل قوي تشريعي ، موضحا ان المقر سيكون مفتوحاً للجميع.