الأهلي: الشناوي جاهز للمشاركة.. ومحاولات مع «عبدالمنعم» للحاق بنهائي إفريقيا

وفقًا ‏للرؤية الفنية

الأهلي: الشناوي جاهز للمشاركة.. ومحاولات مع «عبدالمنعم» للحاق بنهائي إفريقيا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

10:20 م, الجمعة, 20 مايو 22

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد الشناوي، جاهز للمشاركة في المباريات، وفقًا ‏للرؤية الفنية، مُبينًا أن الحارس جاهز من الناحية الطبية.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، ‏المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ثم أجرى الفريق عمليات الإحماء قبل تنفيذ ‏الجوانب الفنية والخططية في تدريبات الكرة.‏

وشارك الشناوي في مران الحراس تحت إشراف ميشيل يانكون، ومران الفريق ليؤكد ‏جاهزيته.‏

في سياق متصل، أوضح أبو عبلة، أن ‏حالة أليو ديانج، مطمئنة للغاية، وفقًا لأشعة الرنين الثانية التي أجراها خلال الساعات ‏الأخيرة، للتعرف على حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.‏

وقال أبو عبلة إن فرص مشاركة أليو ديانج في التدريبات الجماعية كبيرة بعد مباراة إنبي، وإن ‏اللاعب سيكون متاحًا للمشاركة مع الفريق قبل مباراة الوداد المغربي.

وكشف طبيب الأهلي، عن تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم، مُبينًا أنه تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، وإن هناك محاولات طبية مكثفة لتجهيزه لمباراة الوداد المغربي.

ويخضع عبد المنعم لبرنامج علاجي بعد التأكد من إصابته وفقًا للفحوصات الطبية التي أجراها وغيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.