«الإسكان» تطرح أرضا بمساحة 46.6 ألف متر لإنشاء ناد اجتماعي في «حدائق أكتوبر»

القيمة الإجمالية 188.3 مليون جنيه بمنطقة دار مصر

«الإسكان» تطرح أرضا بمساحة 46.6 ألف متر لإنشاء ناد اجتماعي في «حدائق أكتوبر»
حسام الدين أيوب

حسام الدين أيوب

6:16 م, الأثنين, 10 يونيو 24

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن فرصة استثمارية في شهر يونيو الحالي ببيع أرض بمدينة “حدائق أكتوبر” بنشاط ناد اجتماعي على مساحة 46.681 متر مربع، بسعر 4035 جنيهًا للمتر، وبسعر إجمالي 188.357 مليون جنيه بمنطقة “خدمات مشروع دار مصر”.

واشترطت ألا تزيد النسبة البنائية عن 20% بارتفاع (أرضي + دورين)، كما سيتم الالتزام بتوفير أماكن انتظار سيارات داخل حدود قطعة الأرض طبقًا للكود المصري للجراجات وتعديلاته، وذلك على مدة تنفيذ 3 سنوات من تاريخ التسلم.

ويتم استكمال نسبة السداد حتى 15% من قيمة الأرض بالجنيه، خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة، حال الموافقة على التخصيص، على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمَد من اللجنة العقارية الرئيسة.

ويتم سداد باقي ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه، يستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدَّد لسداد الدفعة المقدمة،

وعلى أن يتم تحميل كل الأقساط بالأعباء المالية المقررة وفقًا لمعدل سعر الفائدة المعلَن على الجنيه المصري من البنك المركزي المصري بتاريخ الإخطار، بموافقة مجلس إدارة الهيئة وحتى تاريخ السداد.

تقع مدينة حدائق أكتوبر بين طريق القاهرة / الفيوم الصحراوي وطريق الواحات، وتبلغ المساحة الكلية لمدينة حدائق أكتوبر 41.780 فدان، وهي إحدى مدن الجيل الرابع، وتتبع إداريًّا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أُنشئت بقرار رقم 746 لسنة 2017.