«البحيرة» تعلن إزالة 64 حالة تعدٍ بنطاق 12 مركزا

باجمالى مساحة 16173 م2

«البحيرة» تعلن إزالة 64 حالة تعدٍ بنطاق 12 مركزا
السيد فؤاد

السيد فؤاد

11:55 م, السبت, 27 يناير 24

وجهت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لإزالة التعديات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات وذلك ضمن الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم 27 يناير وتستمر حتي 12 أبريل 2024 على ثلاث مراحل.

وأكدت على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

وشهدت مدن ومراكز المحافظة اليوم السبت في أول أيام تنفيذ المرحلة الأولى من الموجه 22 عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 64 حالة تعدي بمراكز ( دمنهور – الدلنجات – رشيد – ايتاي البارود – كفر الدوار – شبراخيت – حوش عيسى – بدر – كوم حماده – أبو المطامير – الرحمانية – ادكو ) على مساحة إجمالية بلغت 16173 متر مربع.

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها كحق أصيل للأجيال القادمة.

كما واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر – مدير المديرية، وتحت إشراف الأستاذ محمد عبد العال – وكيل المديرية، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة.

حيث قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة مفتاح عبد اللطيف، بتنفيذ حملة تموينية بمركز كوم حمادة، أسفرت عن ضبط عدد 150 أسطوانة غاز كبيرة زنه 25 كيلو داخل أحد مصانع الطوب قام صاحبه بتجميعهم لإستخدامهم في غير الأغراض المخصصة لها، حيث تم التحفظ عليها وتحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة.