البنك الزراعى يستكمل صرف منحة العمالة غير المنتظمة الأحد المقبل

وذلك لمن تأخر عن الصرف فى المواعيد السابقة خلال الأسبوع الماضى

البنك الزراعى يستكمل صرف منحة العمالة غير المنتظمة الأحد المقبل
سيد بدر

سيد بدر

2:31 م, الأربعاء, 22 أبريل 20

قال الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعى المصرى، إنه سيتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 26 أبريل الحالى وحتى 10 مايو المقبل، وذلك لمن تأخر عن الصرف في المواعيد السابقة خلال الأسبوع الماضى.

وأضاف نائب رئيس البنك الزراعى أنه من المقرر استقبال العملاء بفروع البنك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 عصراً.

وجدير بالذكر أن البنك الزراعي المصري بدء صرف المنحة الشهرية المُقررة للعمالة غير المنتظمة، يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ولمدة أربعة أيام، من 1.1 فرع وبنك قرى تابعة له.

وأوضح أن مصرفه انتهى الخميس الماضي نن صرف منحة العمالة غير المنتظمة لنحو 250 ألف مواطن.

وأشار في تصريحات لـ”المال” إلى أن البنك الزراعي بدأ صرف المنحة خلال الأسبوع الماضي وبلغ عدد المستفيدين نحو 98 ألف مواطن خلال أول يومين، و60 ألف في اليوم الثالث، وأكثر من 80 ألف مواطن بنهاية اليوم الخميس.

وقام جمعة، نائب بجولات على فروع البنك للتأكد من سير عملية الصرف دون أى مشكلات، والتأكد من اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن الحفاظ على سلامة العملاء والموظفين؛ خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وكان البنك قد قام بمد مواعيد عمل فروعه، لتصبح من الساعة 8.30 صباحًا، وحتى الخامسة مساء، لإفساح المجال أمام العملاء للتوافد على مدار اليوم، منعا للتكدس وحرصا على السلامة الخاصة بهم وعدم التزاحم.

ولدى البنك 1200 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية والموجودة في كل قرى مصر، قامت بصرف منحة الـ500 جنيه بجانب تسليم بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية لكل من يقوم بصرف المنحة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان قد أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيه، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيه.