الجمعية المصرية لشباب الأعمال تشارك في ملتقى القاهرة الدولي لشركاء العمران

المشاركة بالملتقي، تأتي في إطار حرص الجمعية ومجلس إدارتها علي المشاركة في مختلف المعارض والمؤتمرات

الجمعية المصرية لشباب الأعمال تشارك في ملتقى القاهرة الدولي لشركاء العمران
معتز محمود

معتز محمود

2:36 م, الأثنين, 7 يونيو 21

تشارك الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بملتقي القاهرة الدولي لشركاء العمران، حيث تستعرض خدماتها “الصناعية والتجارية والعقارية”، التي تقدمها للأعضاء، وتاريخها على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى التعريف بأنشطة الجمعية من داخل المعارض المتخصصة في الصناعة، فيما تعد المشاركه إحدي الخدمات التي تقدمها شباب الأعمال لأعضائها.

وقال عبدالرحمن عسل رئيس لجنة الصناعة، إن المشاركة بالملتقي، تأتي في إطار حرص الجمعية ومجلس إدارتها علي المشاركة في مختلف المعارض والمؤتمرات والندوات بهدف التعريف بانشطة الجمعية والدور الذي تقدمه لخدمة الاقتصاد الوطني وقطاع الصناعة.

ومن جانبه قال عمرو إمام نائب رئيس لجنة الصناعة فى الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن اللجن مهتمة بتوسيع دائرة المشاركة في المعارض المتخصصة، بالاضافة إلي التواصل الحكومي مع الجهات والهيئات الصناعية لخدمة أعضاء الجمعية، مضيفاً أن المعرض يعد تجمعا تسويقيا متكاملا لجميع متطلبات البناء والتشييد يضم عدة شركات ومنظمات ومصانع ومستوردين محليين وعالميين في مجال البناء والتشيي.

وأشار إمام إلى أن الجمعية حريصة علي إتمام الاتفاق مع شركة كليماكس كريشن لتنظيم المعارض برئاسة المهندس احمد الشنشوري والدكتور أحمد شومان، الرئيس التنفيذي لملتقى القاهرة الدولي لشركاء العمران، فيما يشارك بالمعرض عددا كبيرا من المشترين التجاريين والاستشاريين والمهندسين ومديري المشاريع والفنيين والمستخدمين النهائيين.

وكشف إمام، أن ملتقى القاهرة الدولي الأول لشركاء العمران يأتي بمشاركة نخبة وعدد من الوزراء والسفراء وأصحاب الشركات الكبرى في مصر، موضحا أن مبادرة الرئيس لإعاده إعمار غزة وتخصيص 500 مليون دولار  ذات أهمية كبرى لأنها الأولي التي أطلقتها مصر لإعادة القطاع، حيث يبحث الملتقي وضع تصور مبدئي لتنفيذ المبادرة.