الحلقة 6 من برنامج «رامز عقله طار».. إصابة دينا الشربيني في قدمها

كان اخر ظهور لدينا الشربيني مع رامز جلال بحلقات برنامج " رامز بيلعب بالنار " في 2016 ، ليكون ظهورها هذا العام بعد توقف في الظهروف ببرامج المقالب الشهيرة له لمدة خمسة سنوات .

الحلقة 6 من برنامج «رامز عقله طار».. إصابة دينا الشربيني في قدمها
سلوى عثمان

سلوى عثمان

9:04 م, الأحد, 18 أبريل 21

قام الفنان رامز جلال اليوم في حلقة برنامج «رامز عقله طار» الحلقة 6 باستضافة الفنان دينا الشربيني والتي ذكر في بداية الحلقة أنها صاحبة تاريخ مع الأزمات كما وصفها ببرج حوت الوسط الفني.

وفي الحلقة أصيبت دينا الشربيني في قدمها بلعبة حرب الألوان والتي يقوم فيها رامز جلال بضرب ضيوفه من الخلف لترفض بعدها استكمال اللعبة.

ظهرت دينا الشربيني وهى تحاول السيطرة على انفعالاتها ولكنها فقدت السيطرة مع إشعال النيران بجوانب المركبة التي يركبوها في كل حلقة والتي يحدث فيها المقلب.

كان آخر ظهور لدينا الشربيني مع رامز جلال بحلقات برنامج “رامز بيلعب بالنار” في 2016 ، ليكون ظهورها هذا العام بعد توقف في الظهروف ببرامج المقالب الشهيرة له لمدة خمس سنوات.

رامز عقله طار برعاية الهيئة العامة للترفيه

كانت بالسعودية أعلنت في وقت سابق أن حلقات برنامج ” رامز عقله طار ” تم تصويرها هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، والبرنامج يعتمد في موسمه الجديد على عنصر مفاجأة الضيف .

وحل المطرب أحمد سعد ضيف أول حلقة في شهر رمضان، وتدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهي ضمن موسم الرياض ، وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، ويرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها، بعدها يبدأ تجربة الألعاب المثيرة.

ونوهت الهيئة بأن البرنامج تم تسجيل برنامج ” رامز عقله طار ” على مدار 15 يومًا، ويقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخص، مشيرة إلى أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صُمم وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

ولفت البيان إلى أن فريق العمل استعان بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية .