الداخلية: مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

خلال مداهمة أمنية.

الداخلية: مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية
أماني عوض

أماني عوض

1:55 م, الأحد, 21 نوفمبر 21

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الأحد- عن مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في محافظة الدقهلية عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة خلال مداهمة أمنية لضبط المتهمين.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأحد، أن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، وقطاع الأمن المركزي استهدف 3 عناصر إجرامية خطرة، أحدهم سبق اتهامه في 25 قضية ما بين سرقة، هتك عرض، شروع في قتل، سلاح ناري، ومطلوب التنفيذ عليه في جنايات إطلاق أعيرة نارية، سرقة، سرقة بالإكراه، والصادر فيها أحكام بالسجن، السجن المؤبد، وآخر سبق اتهامه في قضايا سرقة، مخدرات، سلاح أبيض، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية.

وأضافت الوزارة أنه عند وصول القوات لمكان تواجدهم بإحدى المناطق الزراعية بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، واستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.

ونتج عن ذلك مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية، عدد من الطلقات من ذات العيار، كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام، 3 دراجات نارية، 2 هاتف محمول.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.