الرئيس التنفيذي للجونة : نعمل على استقطاب وتطوير بيئة ريادة الأعمال في المدينة

خلال الكلمة الافتتاحية لقمة under 30

الرئيس التنفيذي للجونة : نعمل على استقطاب وتطوير بيئة ريادة الأعمال في المدينة
طارق رمضان

طارق رمضان

4:00 م, الجمعة, 12 يناير 24

قال محمد عامر الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة إن المدينة تعد موقعا إستراتيجيا لإقامة الفعاليات الثقافية والرياضية، مبينا أن الفترة الماضية استقبلت مدينة الجونة ما يزيد عن 50 حدثا في مجالات مختلفة ومنها ريادة الأعمال.

وأضاف أن حدث فوربس under 30 يعد من ضمن الأحداث الأعلى فاعلية، لاسيما وأن مدينة الجونة لديها اهتمام باستقطاب رواد الأعمال من جميع الدول.

وأضاف قائلا:  نرى أن جزءًا من مهمتنا يتمثل في توفير منصة يمكن للأشخاص من خلالها التواصل وتبادل المعرفة وتوفير الفرص لجيل الشباب، من أجل مستقبل أكثر إشراقًا. ونحن ملتزمون بجعل هذه التجربة استثنائية.

من جانبها ، قالت الدكتوره رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمصر إن هناك فرصة في قلب كل تحدي،  خاصة بعد أن أظهرت قمة Under 30 بوضوح، أن التطور التقني السريع يسير بخطى ثابتة. 

وأوضحت أن  المنطقة تستحوذ على  أغلبية من الشباب، وهي ميزة لا تقدر بثمن، إذ يعد رأس المال البشري كنزًا. ولهذا، يجب أن تتماشى مشاريعك وتطبيقاتك مع الثورة الصناعية الخامسة، خاصة بعد أن ثبت أنها تتمحور حول الإنسان، مع استهداف أغلبها الاستدامة. توفر هذه القمة فرصة للتجمع والتواصل وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال الكلمه الافتتاحية خلال انطلاق فعاليات مؤتمر “فوربس under 30 “والذي يعقد في مدينة الجونة في الفترة من 11 إلى 13 يناير الحالى.