السيسي: بناء الإنسان مهمة تقوم بها جميع مؤسسات الدولة خاصة الدينية منها

خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي

السيسي: بناء الإنسان مهمة تقوم بها جميع مؤسسات الدولة خاصة الدينية منها
محمد مجدي

محمد مجدي

4:50 م, الأثنين, 16 سبتمبر 24

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أننا في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الانسان وترسيخ القيم ونشر الفكر الوسطي المستنير ومواجهة الافكار المتطرفة والهدامة.

وأضاف السيسي خلال كلمته في احتفالية وزارة الاوقاف بالمولد النبوي الشريف: اؤكد ان الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود، أشكركم وكل عام وانتم بخير وكل الامة المصرية والاسلامية بخير وسلام.

نجتمع اليوم لنحتفل والامة الاسلامية بمولد النبوي الشريف، ويطيب لي بهذه المناسبة العطرة بالتوجه بالتهنئة الي الشعب المصري والشعوب العربية والاسلامية سائلا الله ان يعيدها على الشعب المصري والعالم اجمع بالخير واليمن والبركات.

أضاف السيسي، خلال احتفالية وزارة الاوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، والمذاع على فضائية اكسترا نيوز، ان قول رسولنا الكريم “انما بعثت لأكمل مكارم الاخلاق” لهو دعوة لنا جميعا أن نتحلى بالأخلاق الحميدة في جميع مجالات حياتنا.

تابع السيسي: متطلعين في هذا الصدد الي المزيد من الجهود في بناء الانسان بناء اخلاقيتا وعلميا وثقافيا ومعرفيا ونوعيا من خلال استخدام جميع الوسائل الحديثة والمتطورة والتي تتسق مع متطلبات العصر.