السيسي لخريجي الكليات العسكرية : انتبهوا لحروب حشد الرأي العام بالكذب والافتراء

حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة

السيسي لخريجي الكليات العسكرية : انتبهوا لحروب حشد الرأي العام بالكذب والافتراء
صفية حمدي

صفية حمدي

12:32 م, الثلاثاء, 20 أكتوبر 20

جدد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تأكيده على الرسالة التي يحرص على التأكيد عليها دوما، وهي ضرورة الانتباه إلى حروب الوعي والجيل الجديد من الحروب في رسالته إلى خريجي الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية التي شهد حفلها صباح اليوم .

وقال السيسي وهو يوجه حديثه إلى خريجي الكليات العسكرية الجدد أنه يريد أن يؤكد لهم مرة أخرى على أهمية “الوعي” وأن الحروب الجديدة لا تقل خطرا عن أي معادي يريد أن ينال من الدولة لأن الهدف هو يوجه هذا إلى أولياء الأمور والأسر .

وتابع الرئيس: “القضية كلها إزاي يحركوا الشعوب إزاء دولهم، وعارفين إن كافة المشاكل لن تنتهي وليس هناك دولة كذلك، لكن الفكرة كلها كيف يحشد الرأي العام بالسلب والكذب والافتراء”.

وقال الرئيس السيسي للخريجين الجدد من الكليات العسكرية: “لابد أن تفهموا جيدا ذلك، وقلنا من ٧ سنوات أن الكليات العسكرية ينبغي أن تدرس فيها يعني إيه الدولة وما هي المخاطر التي تواجهها”.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، وكان في استقباله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة.

وشهد الرئيس حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية و المعهد الفني للقوات المسلحة، دفعة 114 حربية، والدفعة 71 بحرية، والدفعة 87 جوية دفعة، والدفعة 57 فنية عسكرية، والدفعة 48 دفاع جوي، والدفعة 49 من المعهد الفني للقوات المسلحة.

كما حضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، و الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.