السيسي يطمئن على أحوال نزلاء دار مسنين الأبعادية وتوافر احتياجاتهم

وأضاف الرئيس السيسي ـ خلال جولته التفقدية لدار مسنين الأبعادية في البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة ـ "نعيش ببركتكم ومنورين الدنيا كلها"

السيسي يطمئن على أحوال نزلاء دار مسنين الأبعادية وتوافر احتياجاتهم
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

1:36 م, الأربعاء, 14 يونيو 23

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء لنزلاء دار مسنين الأبعادية في البحيرة : “جئت إليكم للاطمئنان على أحوالكم”.. وتساءل “هل كل احتياجاتهم متوفرة؟، وأجاب النزلاء بأن جميع احتياجاتهم متوفرة كما أعربوا عن سعادتهم الكبيرة لزيارة الرئيس السيسي إلى الدار.

وأضاف الرئيس السيسي ـ خلال جولته التفقدية لدار مسنين الأبعادية في البحيرة ضمن مشروعات حياة كريمة ـ “نعيش ببركتكم ومنورين الدنيا كلها”.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، قرية الأبعادية بالبحيرة لافتتاح عدد من مشروعات “حياة كريمة” والتقى بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وتفقد السيسى عددا من المشروعات الخدمية التى تم تنفيذها فى إطار مبادرة حياة كريمة بقرية الأبعادية بالبحيرة، والوحدة الصحية ومجمع الخدمات التكنولوجية بالقرية.

وتضمنت الجولة الرئاسية زيارة دار مسنين الأبعادية والاطمئنان على النزلاء بالدار واستفسر الرئيس عن الخدمات المقدمة لهم، كما التقى الرئيس عددا من الأهالى والقيادات الشعبية بالمحافظة وأدار حواراً مع حشد من المواطنين.