الهجرة: انتخابات الرئاسة صورة مشرفة من المصريين بمشاركتهم في العرس الديمقراطي

خلال الـ3 أيام القادمة

الهجرة: انتخابات الرئاسة صورة مشرفة من المصريين بمشاركتهم في العرس الديمقراطي
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

2:26 م, الأحد, 10 ديسمبر 23

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة إن الانتخابات الرئاسية تمثل صورة مشرفة يرسلها المصريون للعالم وصورة حضارية خلال الـ3 أيام، بالمشاركة في العرس الديمقراطي.

وكانت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد أدلت بصوتها باللجنة الانتخابية في مدرسة مصطفى كامل الإعدادية بنين بمنطقة مساكن شيراتون بالقاهرة، مع حرصها على القدوم مبكرًا للجنة من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكدت أن وصولها مبكرًا للانتخاب جاء محاكاة للمصريين بالخارج بصورتهم المشرفة في المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمشهد مشرف بمحبة وعطاء خلال مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية بالخارج والمساهمة في رسم مستقبله.

وتابعت أن التصويت في الانتخابات الرئاسية يعد روحًا وطنية لدى أبناء مصر في الداخل، لرسم صورة حقيقية عن مصر أمام العالم.

وأكدت على أنها على يقين تام بأن المصريين بالخارج يتطلعون إلى مشاركة عائلاتهم وذويهم في مصر في العملية الانتخابية، الأمر الذي سيجسد صورًا تبهر العالم وتبعث برسالة مفادها أن المصريين يصنعون مستقبلهم بأيديهم.

وأوضحت أن المرأة والشباب أثبتوا مدى ولائهم وانتمائهم لوطنهم بالخارج، كصناع للمستقبل، بدورهم الفاعل في العملية الانتخابية داخل مصر، فضلًا على تقدم الصفوف خلال أيام التصويت، وحشد الأسر على النزول لصناديق الاقتراع.