انطلاق انتخابات «أعمال الإسكندرية» 21 مايو لدورة جديدة تمتد 4 سنوات

حجم القروض الشهرية المقدمة من المشروع وصل مؤخرًا إلى ما يقدر بنحو 500 مليون جنيه

انطلاق انتخابات «أعمال الإسكندرية» 21 مايو لدورة جديدة تمتد 4 سنوات
السيد فؤاد

السيد فؤاد

10:04 ص, الأحد, 8 مايو 22

قال الدكتور محمد محرم، وكيل مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، إنه تقرر عقد انتخابات الجمعية يوم 21 مايو الحالى، لدورة جديدة تمتد إلى 4 سنوات، ومن المقرر اختيار رئيس لمجلس الإدارة و4 نواب.

وكانت آخر انتخابات للجمعية -والتى أجريت عام 2017- شهدت إعادة تشكيل مجلس إدارتها بعد انتخاب 5 أعضاء فى انتخابات التجديد الثلثى بمقاعد مجلس الإدارة من أصل 7 مرشحين، وأسفر تشكيل مجلس الإدارة الأخير عن اختيار المهندس محمد صبرى رئيسًا للجمعية، كما تمت إضافة 4 نواب للرئيس بدلًا من نائب واحد.

وحسب مصادر مطلعة لـ”المال”، فإن أهم الأسماء التى تقدمت للترشح لعضوية مجلس الإدارة، هم محمد صبرى رئيس المجلس الحالى، والدكتور محمد محرم، وكيل المجلس الحالى، ومحمد هنو، ومدحت القاضى، ووسيم محيى الدين، وأمجد العتال، ونرمين مميش، وعبدالمنعم حافظ، وهيثم القيار.

وفِى سياق متصل، كشف “محرم” عن وصول عدد فروع مشروع تنمية المنشآت الصغيرة والحرفية التابع للجمعية إلى 101 فرع فى 19 محافظة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد افتتاح فرع جديد بمدينة القليوبية.

وأضاف أن حجم القروض الشهرية المقدمة من المشروع وصل مؤخرًا إلى ما يقدر بنحو 500 مليون جنيه بحجم تمويل يتراوح بين 10 – 250 ألف جنيه للمشروع الواحد.

وأكد أن عدد الموظفين العاملين بالمشروع بلغ حتى الآن قرابة 4 آلاف فى مختلف فروع الجمعية الموجودة فى محافظات الجمهورية.

وتوقع أن يتضاعف حجم القروض السنوية المقدمة منه خلال السنوات القليلة المقبلة مع إقبال العملاء على التمويلات التى يتم توفيرها.