«ايجى باى» للدفع الإلكتروني توفر وثيقة تأمين سند للحوادث الشخصية على العاملين بها

ايجى باى تستهدف العمل بشكل أعمق فى توزيع وتحصيل وثائق التأمين من خلال بعض التعاقدات التى ستقوم بها الشركة الفترة القادمة

«ايجى باى» للدفع الإلكتروني توفر وثيقة تأمين سند للحوادث الشخصية على العاملين بها
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

11:54 ص, الأثنين, 31 مايو 21

كشفت شركة سوستيه لوسا طة لتأمين ، عن توفير وثيقة تأمين سند للحوادث الشخصية على العاملين بشركة ايجى باى للمدفوعات الإلكترونية ، وهى  خطوة مهمة تتناسب مع  التوجه العام للدولة بضرورة توفير وثائق تأمين مُتناهى الصغر فى جميع القطاعات بالدولة ، لافتا إلى أن هذه الوثيقة تم توفيرها لصالح كل من المندوبين والإداريين العاملين بالشركة، وهى مهمة جداً نظراً لأنها توفرتغطيات تأمينية كثيرة سواء فى حالات الوفاة أوالعجز الكُلى والجُزئى المُستديم بجانب المصاريف الطبية والأجهزة التعويضية ومصاريف الجنازة.

الإعلان عن عمليات تأمينية جديدة الفترة المقبلة

وقال حمدى عبد المولى وسيط التأمين، أن وثيقة سند للحوادث الشخصية هى استكمال لجهود الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير مظلة تأمينية للعمالة غير المُنتظمة، كما تقوم بذلك الرقابة المالية عبر نشر وثائق تأمين مُتناهى الصغر بين فئات المُجتمع ، وهناك جهود كبيرة من قبل قيادات هيئة الرقابة المالية.

ووأوضح أن الفترة القادمة سوف تشهد الإعلان عن عدة عمليات تأمينية جديدة سيكون لها أثر كبير فى تغيير خريطة التأمين، ومنها ما هو فى انتظار اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية.

استهداف جلب 300 مليون جنيه أقساطا عبر “سند”

من جهته كشف المُستشارالتجارى سيد رسلان رئيس مجلس إدارة شركة سوسيتيه للوساطة التأمنية، أن وثيقة سند ستكون هى الكارت الرابح بين وثائق التأمين فى الفترة القادمة لما توفره من تغطيات تأمنية مُتميزة بجانب التكلفة المالية البسيطة التى تتناسب مع جميع شرائح المُجتمع، لافتا إلى أن شركته تستهدف توريد أقساط تأمين لوثيقة سند بقيمة 300 مليون جنيه.

وأشار رسلان إلى أن شركته تعاقدت مؤخراً مع شركة ايجبت انترناشيونال “مصر الدولية”  للاستشارات لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

وشركة سوسيتيه للوساطة التأمينية مُقيدة فى الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 56 برأس مال مُرخص 200 مليون جُنيه ورأسمال مال مدفوع 20 مليون جُنيه ولها عدة فروع بالمحافظات.

ايجى باى تخطط لتوزيع وثائق التأمين عبر منافذها

ومن جهته أكد أحمد عز العرب رئيس مجلس إدارة شركة “ايجى باى للمدفوعات الإلكترونية” أن شركته حريصة جداً على توفير أفضل حماية تأمينية لجميع العاملين بها على مدار اليوم ، بجانب وجود اتجاه لتوفير تغطية تأمينية شاملة على جميع التُجار المُتعاملين مع الشركة وعلى مُمتلكاتهم، إلى جانب وجود خطة عمل تستهدف العمل بشكل أعمق فى توزيع وتحصيل وثائق التأمين من خلال بعض التعاقدات التى ستقوم بها الشركة الفترة القادمة.

وأضاف عز العرب، أن الشركه ستتوسع الفترة المقبلة من خلال إضافة منافذ جديدة لها فى المُحافظات وإبرام عدة اتفاقيات لتوزيع وثيقة الحوادث الشخصية فور اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية مسودة العقد التى قدمته إحدى شركات التأمين.

بيع وثيقة سند لصالح شركة ايجى باى للمدفوعات الالكترونية
بيع وثيقة سند لصالح شركة ايجى باى للمدفوعات الالكترونية

توزيع الوثيقة عبر فروع المصرف المتحد

وبدورها أشارت رحاب عزمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالمصرف المتحد إلى أن المصرف قد وقع وشركة مصر للتأمين التكافلي عقد تقديم وثيقة تأمين الحوادث الشخصية “سند” ضمن الخدمات البنكية التأمينية التكافلية وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية لصالح عملاء وغير عملاء المصرف بجميع فروع المصرف المتحد الـ 67 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.  

وأضافت أن التأمين التكافلي يستند على مبدأ التعاون المتبادل والمسئولية المشتركة والضمان المشترك، موضحة أن كلمة تكافل تعني ضمان كفالة الناس بعضهم لبعض أو الضمان المشترك والمتبادل.

الجدير بالذكر أن وثيقة سند للحوادث الشخصية يتم إصدارها من خلال شركة مصر للتأمين التكافلى ويتم الحصول عليها عبر فروع المصرف المُتحد، وكانت هناك شراكة تمت بين وسيط التأمين حمدى عبد المولى وشركة سوسيتيه للوساطة التأمينية لتسويق وثيقة سند للحوادث الشخصية، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بالوثيقة فى السابع من يونيو المقبل بمقرالمصرف المتحد.