برومو «أنا لحبيبي» لكريم فهمي يحقق أصداء إيجابية.. ونقاد: نجم محبوب والفيلم الرومانسي غائب

بطولة النجمين كريم فهمي وياسمين رئيس

برومو «أنا لحبيبي» لكريم فهمي يحقق أصداء إيجابية.. ونقاد: نجم محبوب والفيلم الرومانسي غائب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:46 ص, الجمعة, 20 يناير 23

حقق برومو الفيلم السينمائي الجديد “أنا لحبيبي” أصداء إيجابية بمجرد طرح الشركة المنتجة له على منصات السوشيال ميديا، والفيلم بطولة النجمين كريم فهمي وياسمين رئيس وتأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم أيضا منهم أحمد حاتم ومحمد شرنوبي وبيومي فؤاد ومعهم الفنانة القديرة سوسن بدر ، ولفت البرومو التشويقي لفيلم “أنا لحبيبي” أنظار الكثيرين فيعتبر الفيلم السينمائي الرومانسي الذي يعيد هذه النوعية من الأفلام لدور العرض بعد فترة طويلة.

الفيلم سيتم طرحه بالسينمات أوائل فبراير القادم تزامنا مع قرب عيد الحب الذي يحرص الجمهور المصري على الاحتفال به دائما .

رامي المتولي: الفيلم جذب شريحة من الجمهور مع قرب عيد الحب

أوضح الناقد الفني رامي متولي أن السينما الرومانسية تتواجد كل فترة بأفلام جيدة، لاسيما أننا نقترب من عيد الحب فبراير القادم.

ويسعى كثير من منتجي السينما لطرح أفلام تتسم طبيعتها بالرومانسية والشجن ، التي تجذب فئة كبيرة من الجمهور المصري بدور العرض وفق” المتولي” .

ولفت المتولي إلى أن هناك نجوما يستطيعون تقديم أفلام رومانسية مثل أحمد حاتم وكريم فهمي وغيرهم ، وهذه النوعية من الأفلام لها جمهور مثل سينما الأكشن والفيلم الكوميدي والاجتماعي.

مصطفى كيلاني: منذ عرض «هيبتا» لم يتواجد فيلم رومانسي كبير بالسينما

وأعرب الناقد مصطفى كيلاني عن كون النوعية الغالبة من السينما هي الاجتماعية والكوميدية والأكشن فقط، ولم تتواجد تيمة الأفلام الرومانسية كثيرا منذ سنوات بالسينما المصرية .

أكد أنه لولا دخول الكاتبة أماني التونسي السنين الأخيرة في السينما لم يكن متوافرا بدور العرض أفلام رومانسية عاطفية، لاسيما أن لديها حسا مختلفا في الكتابة واستطاعت أن تخلق سوقا للأفلام الرومانسية، وتوافر إنتاج آمن أن هذه النوعية من الأفلام يمكن أن تحقق نجاحا جماهيريا.

وأضاف أنه منذ تقديم فيلم “هيبتا” لكوكبة من النجوم منذ سنوات وتحقيقه نجاحا كبيرا لم يقدم فيلم رومانسي للجمهور المصري، حتى فيلم ” قمر 14″ الذي عرض العام الماضي لا يمكن تصنيفه أنه رومانسي برغم احتوائه بعض الحكايات العاطفية.

ونوه أن كريم فهمي يعتبر  نجما محبوبا لدى شريحة كبيرة من الجمهور ، متمنيا أن يكون بقدر مساحة النجومية والمنطقة المختلفة في السينما التي يسعى لتقديم نفسه فيها للجمهور بفيلمه الجديد ” أنا لحبيبي”.