برومو زومبي يحقق 3 ملايين في ساعات .. عودة لكوميديا الإفيهات واستغلال لدعاية مبكرة

حقق برومو الفيلم السينمائي الجديد زومبي الذي سيتم طرحه بموسم عيد الفطر المبارك 3 مليون مشاهدة في فترة قصيرة

برومو زومبي يحقق 3 ملايين في ساعات .. عودة لكوميديا الإفيهات واستغلال لدعاية مبكرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:52 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

حقق برومو الفيلم السينمائي الجديد زومبي الذي سيتم طرحه بموسم عيد الفطر المبارك 3 مليون مشاهدة في فترة قصيرة من طرحه على السوشيال ميديا تمهيدا لعرضه وذلك في أقل من 48 ساعة فقط .

والفيلم بطولة علي ربيع وحمدي ميرغني و كريم عفيفي، إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

نادر عدلي : فكرة الزومبي لم تقدم سابقا في السينما المصرية وهي غريبة على الجمهور

يرى الناقد الفني نادر عدلي أنه برغم تحقيق برومو الفيلم الجديد زومبي 3 مليون مشاهدة ، الا ان ذلك لايعني انه مميزا فهناك أفلام تحقق ارقام مشاهدة أعلى من ذلك .

لكن الأمر يتلخص أنه تم بدء الدعاية لفيلم زومبي مبكرا عن باقي الأفلام المطروحة بجانبه في موسم عيد الفطر المبارك ، بالاضافة ان فكرة الزومبي لم تقدم سابقا في السينما المصرية وهي غريبة على الجمهور المصري .

كما أن أبطال مسرح مصر يحاولون أن يجدوا لآنفسهم مكانا في السينما حاليا ، بعد أن أصبح وجودهم في الدراما التليفزيونية غير محببا بسبب عدم نجاح مسلسلاتهم السنين الماضية .

ماجدة موريس : يعتمدون على كوميديا الافيهات في أفلامهم دائما

أوضحت الناقدة ماجدة موريس قائلة أن : أبطال مسرح مصر يعتمدون في أفلامهم السينمائية التي يقدمونها للجمهور دائما على كوميديا الافيهات وليست التي تعتمد على المواقف الكوميدية ، لذلك تظهر أفلامهم ضعيفا فنيا ومن ناحية الجودة أيضا .

وتابعت قائلة أنهم يعتمدون كذلك على اضحاك الجمهور في السينما ، من خلال القاء افيهات بينهم وبين بعض وحركات أجسامهم وكلامهم ليس أكثر ، وذلك يرجع لعدم اهتمامهم بوجود نص قوي لأفلامهم التي يقدمونها مثل نجوم الكوميديا المهمين محمد هنيدي وأحمد حلمي وغيرهم .

وأشارت أيضا الى انه ليس معنى تحقيق برومو الفيلم الجديد لهم ” زومبي” 3 مليون مشاهدة في ساعات قليلة ، ان ذلك يعني انه فيلم سينمائي جيد ونتمنى أن يحمل موضوعا هادفا وفيه كوميديا جادة وليست مثل باقي أفلامهم السابقة .