«بريزنتيشن» توقع عقد رعاية مع نادى الاتحاد السكندرى لمدة 3 مواسم

وجه محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد في حديثه الشكر لمسئولي بريزنتيشن على مساندة الأندية الشعبية والجماهيرية

«بريزنتيشن» توقع عقد رعاية مع نادى الاتحاد السكندرى لمدة 3 مواسم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:05 م, الثلاثاء, 24 سبتمبر 19

نجحت شركة «بريزنتيشن» برئاسة منتصر النبراوي، في تجديد عقد رعاية مع نادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، لمدة 3 مواسم، لتواصل الشركة الراعية نجاحاتها فى الفترة الأخيرة ب.

من جانبه، أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندرى، أن جلسة التفاوض التى تمت بمقر نادي الاتحاد بحضور منتصر النبراوي وزكي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة لم تستمر طويلًا، حيث اتفق الطرفان على جميع الأمور الخاصة بالتعاقد.

ووجه مصيلحي في حديثه الشكر لمسئولي بريزنتيشن على مساندة الأندية الشعبية والجماهيرية، خاصة نادي الاتحاد الممثل للكرة المصرية فى البطولة العربية، رفقة نادي الإسماعيلي.

وبدوره، أثنى منتصر النبراوي، على مسئولي نادي الاتحاد السكندري والاحترافية فى التعامل، مؤكدًا أن الجلسة كانت مثمرة للغاية، وتم الاتفاق خلالها على توقيع عقد رعاية جديد لمدة 3 مواسم أخرى.

وفي ختام حديثه، شدد النبراوي على أن الاتحاد السكندرى من الأندية الكبيرة في مصر والعالم العربي ويحظى باهتمام ومتابعة كبيرة شأنه شأن الأندية المصرية الأخرى.

يُذكر أن نادي الاتحاد السكندرى تلقى أول هزائمه في مشواره بالدوري المصري، بعد تعثره أمام نادي الزمالك في القاهرة بهدف نظيف عن طريق مصطفى محمد، خلال المباراة التي أقيمت بالأمس.