بطولة الأمم الأفريقية.. أنجولا تفرط في فوز سهل على موريتانيا وتعقد موقفها في مجموعة التعادلات

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأضاع ‏ويلسون إدواردو، لاعب أنجولا، أغرب وأسهل فرص المباراة والبطولة، في الدقيقة 63، بعدما فشل في التعامل مع أرضيه رائعه من زميله جيلسون، ليخرجها لضربة مرمى لصالح منتخب موريتانيا

بطولة الأمم الأفريقية.. أنجولا تفرط في فوز سهل على موريتانيا وتعقد موقفها في مجموعة التعادلات
علي المصري

علي المصري

6:37 م, السبت, 29 يونيو 19

فرط منتخب أنجولا، في فوز كان في المتناول، علي نظيره الموريتاني، وأكتفيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، علي ستاد السويس الجديد، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، من كأس الأمم الأفريقية، في نسختها الثانية والثلاثين، والمقامة حاليا في مصر، وتستمر حتي 19 يوليو المقبل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأضاع ‏ويلسون إدواردو، لاعب أنجولا، أغرب وأسهل فرص المباراة والبطولة، في الدقيقة 63، بعدما فشل في التعامل مع أرضيه رائعه من زميله جيلسون، ليخرجها لضربة مرمى لصالح منتخب موريتانيا.

وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، على استاد السويس الجديد، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، من كأس الأمم الأفريقية، في نسختها الثانية والثلاثون، والمقامة حاليا في مصر، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وبهذا التعادل، يبقي منتخب أنجولا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من الكان، وهو نفس رصيد تونس، صاحبة المركز الثالث، فيما حصد موريتانيا نقطته الأولي في الكان، ولكنه ظل في المركز الأخير، فيما يواصل منتخب مالي تصدره للمجموعة، برصيد أربع نقاط.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة، والتي ستقام لقاءاتها في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، لتحقيق مبدأ تكافو الفرص، تلعب موريتانيا مع تونس، على استاد السويس الجديد، فيما ينتقل منتخبا أنجولا ومالي، لخوض لقائهما على استاد الإسماعيلية.