بنك تنمية الصادرات يطلق مبادرة «الخدمات الرقمية أصبحت اعتيادية» لتشجيع استخدام التكنولوجيا

يأتي ذلك في ظل تزايد التوجه نحو الرقمنة واستخدام التكنولوجيا في جميع مجالات الحياة

بنك تنمية الصادرات يطلق مبادرة «الخدمات الرقمية أصبحت اعتيادية» لتشجيع استخدام التكنولوجيا
محمد علواني

محمد علواني

1:27 م, الثلاثاء, 4 يونيو 24

أطلق قطاع الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار في البنك المصري لتنمية الصادرات مبادرة “الخدمات الرقمية أصبحت اعتيادية”.

يأتي ذلك في ظل تزايد التوجه نحو الرقمنة واستخدام التكنولوجيا في جميع مجالات الحياة، يسعى البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) ليصبح أحد البنوك الرائدة في تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة، مما يساهم في تعزيز تجربة العملاء وتسهيل معاملاتهم اليومية بفاعلية وكفاءة.

وتعد خدمة الإنترنت البنكي واحدة من أهم الخدمات الرقمية المقدمة من البنك المصري لتنمية الصادرات، حيث تتيح للعملاء الاطلاع على جميع حساباتهم وإدارة مدخرتهم وسداد الأقساط والالتزامات المختلفة بما في ذلك دفع الفواتير بكل سهولة.

وجرى تصميم هذه الخدمة لتكون شاملة ومرنة، مما يمنح العملاء تحكماً كاملاً في معاملاتهم المالية من خلال منصة واحدة متكاملة. بالإضافة إلى ذلك، قام البنك بإطلاق خدمة كشف الحساب الإلكتروني للحسابات والبطاقات، مما يمكن العملاء من الاطلاع على جميع عملياتهم المصرفية ومتابعتها في أي وقت ومن أي مكان.

خدمات الصراف الآلي

في سياق متصل، شهدت خدمات الصراف الآلي تطورات هائلة على جميع المستويات، حيث قام البنك بتقديم عدد من الخدمات المميزة مثل الخدمات المالية بدون بطاقة وخدمة دفع اقساط القروض وخدمات زوي الهمم وايضا خاصية الحفاظ على البيئة وتقليل طباعة الايصالات الورقية.

وعلى جانب آخر شهد البنك خطة موسعة في نشر وتركيب عدد كبير من الصرافات الآلية موزعة بجميع محافظات مصر لتغطية أكبر عدد من عملاء البنك، ليصل عدد الصرافات الآلية إلى 115 صرافا آليا.