تأجيل ثاني جلسات ‏محاكمة سفاح التجمع لجلسة 18 يوليو الجاري

وذلك بعد عقد جلسة سرية لفض احراز قضية سفاح التجمع ومشاهدة هيئة المحكمة للأحراز وتسجيلات صوتية

تأجيل ثاني جلسات ‏محاكمة سفاح التجمع لجلسة 18 يوليو الجاري
المال - خاص

المال - خاص

9:00 م, الثلاثاء, 16 يوليو 24

قررت محكمة جنايات القاهرة المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، تأجيل ثاني جلسات ‏مُحاكمة المتهم كريم. م المعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع وذلك فى جلسة 18 يوليو الجارى، وتم ترحيل المتهم كريم. م المعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع بمأمورية خاصة، وذلك بعد عقد جلسة سرية لفض احراز قضية سفاح التجمع ومشاهدة هيئة المحكمة للأحراز وتسجيلات صوتية.

وشهدت الجلسة غياب كل أفراد عائلة ضحايا سفاح التجمع الخامس من الحضور إلى مقر المحكمة فيما وصل سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى ساحة محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس. وظهر المتهم بالملابس البيضاء والكمامة في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة حجز منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.

وتعقد محكمة جنايات القاهرة جلسة سرية لمحاكمة سفاح التجمع، وقد تم فض الأحراز ، والفيديوهات التى كانت بحوزة المتهم اثناء ضبطه واستعرضت المحكمة خلال الجلسة فيديوهات سفاح التجمع والأحراز التي تم التحفظ عليها خلال التحقيقات الأحراز الخاصة بقضية سفاح التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء ممارسته الرزيلة مع ضحاياه ثم قتلهن. حيث تعقد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسة سرية لمحاكمة سفاح التجمع، واستعرضت المحكمة خلال الجلسة فيديوهات سفاح التجمع والأحراز التي تم التحفظ عليها خلال التحقيقات وتم مواجهته بها للتعرف على تفاصيل جرائمه بالإضافة لما قام به تجاه ضحاياه وكيفية ارتكاب جرائمه وإلقاء الجثامين في المناطق الصحراوية.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل 3 سيدات المعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثانٍ بورسعيد.

وبمواجهة النيابة العامة أقر المتهم بارتكاب الجرائم السابق ذكرها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الـ3.

كتبت نجوى عبد العزيز