تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد.. موعد قمة أوروبا

تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد.. موعد قمة أوروبا
أسامة سعد

أسامة سعد

5:44 م, الخميس, 23 فبراير 23

يلتقي فريق برشلونة الإسباني، منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي 2022/2023، ويستضيف اللقاء ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

بوابة “المال نيوز” تستعرض، من خلال التقرير التالي، تردد القنوات الناقلة لمباراة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى الدورى الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ملحق الدوري الأوروبي 2022/2023

وعن موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، فإنه من المقرر انطلاقها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، ضمن إياب الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، لتقام اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، وذلك في مدينة مانشستر البريطانية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

حصلت مجموعة قنوات بين سبورت، هي الحاصلة على حقوق بث مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، باعتبارها الحاصل الرسمي على حقوق إذاعة مباريات الدوري الأوروبي، وباقي المباريات التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتنقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بشكل خاص، عبر قناة beIN sports 1 HD premium، وفيما يلي نقدم ترددها، لمشاهدة مباراة برشلونة والمان يونايتد مساء اليوم الخميس.

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 إتش دي

التردد: 11013

استقطاب الموجة: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

كما أن تطبيق بين كونكت، يتيح مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، وذلك عن طريق الاشتراك في واحدة من الباقات الرياضية، التي يقدمها التطبيق ومن ثم اختيار طريقة الدفع سواء بشكل سنوي أو شهري.