ترسانة السويس تسوق لأنشطتها في معرض مارلوج

مؤتمر النقل البحري " مارلوج ١١ " مقام بمحافظة الإسكندرية

ترسانة السويس تسوق لأنشطتها في معرض مارلوج
أماني العزازي

أماني العزازي

12:37 ص, الأثنين, 21 مارس 22

تشارك شركة ترسانة السويس البحرية بمؤتمر النقل البحري ” مارلوج ١١ ” و المقام بمحافظة الإسكندرية على مدار يومين ، بالإضافة إلى مشاركة الشركة بالمعرض المقام على هامش المؤتمر.

وكان المهندس عصام محمد المغربي – رئيس مجلس إدارة الشركة استقبل الأحد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل والفريق أسامة ربيع رئيس هيئه قناة السويس وإسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربيه للعلوم و التكنولوجيا والمستشار نبيل زيدان، مدير إدارة الشركات بجناح الشركة المقام على هامش المعرض و تم عرض إمكانات الشركة.

وشهد جناح الشركة حضوراً لافتاً في اليوم الأول للمؤتمر.

وكان المغربي – رئيس مجلس إدارة الشركة التقى قبل يومين بـ فاسيليوس ميرميجكاس مدير تطوير الأعمال الدولية لشركة ” أنتي بوليوشن ” اليونانية و الوفد المرافق له, لبحث سبل التعاون المشترك من خلال الإستغلال الأمثل لفرع الشركة بمنطقة الأدبية شمال غرب خليج السويس.

واصطحب رئيس الشركة وفد شركة ” أنتي بوليوشن ” في جولة ميدانية لفرع الشركة، ذلك للتعرف عن قرب بمميزات الفرع و ذلك بعد إجتماع تعريفي لأنشطة الشركتين بقاعة الإجتماعات بالشركة.

وأكد بيان صادر عن الشركه أن فرع الشركة بالأدبية يقع على مساحة 33000 متر مربع بمنقطة محور قناة السويس بالإضافة إلى تميزه بوقوعه بمنقطة لوجيستية قريبة تماماً من الموانيء المصرية ( ميناء الأدبية – و ميناء العين السخنة ).ويتم طرحه للاستثمار

فيما أشاد فاسيليوس ميرميجكاس والوفد المرافق له بالإمكانات العملاقة لدى شركة ترسانة السويس البحرية.