تستمر 3 أيام.. لجنة الشئون العربية بمجلس النواب تزور لمطروح

ومن المقرر أن تستمر 3 أيام تزور فيها منفذ السلوم البرى وبعض المناطق الأخرى بالمحافظة.

تستمر 3 أيام.. لجنة الشئون العربية بمجلس النواب تزور لمطروح
معتز محمود

معتز محمود

10:54 ص, الأحد, 28 يوليو 19

وصلت محافظة مطروح، اليوم الأحد، لجنة من الشئون العربية بمجلس النواب، ومن المقرر أن تستمر 3 أيام تزور فيها منفذ السلوم البرى وبعض المناطق الأخرى بالمحافظة.

واستقبل اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمكتبه مساء السبت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد رسلان، وبحضور النائب سليمان وهدان وكيل المجلس ونواب البرلمان بمطروح.

ورحب محافظ مطروح بزيارة اللجنة والتى تستمر 3 أيام زارت خلالها مدينة العلمين الجديدة، وستقوم غدًا بزيارة منفذ السلوم البري للوقوف على إجراءات العمل به وضوابط السفر من خلاله إلي ليبيا والعودة.

وأكد اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، على أهمية محافظة مطروح الاستراتيجية بموقعها على الحدود الغربية المصرية مع ليبيا الشقيقة.

ولفت إلى دور أبناء مطروح الوطنى في حماية الحدود وتعاونهم الوطنى الدائم مع القوات المسلحة والشرطة مما ساهم في حالة الاستقرار والأمن، الذي تتمتع به وتنعكس علي جهود التنمية المبذولة، واهتمام الدولة بها مع إنشاء العديد من المشروعات القومية.

وأوضح أن أبرز تلك المشروعات مدينة العلمين الجديدة ومحطة الطاقة النووية السلمية بالضبعة وميناء جروب الدولي ومحور التنمية روض الفرج الضبعة وغيرها، مع العمل على تنمية المحافظة بما يواكب جهود الدولة وأهمية الاستراتيجية والحفاظ على مكانتها السياحية والاستثمارية بما تمتلكه من مقومات وإمكانيات وثروات تنموية كبيرة والعمل على الاستغلال الأمثل بما تحقيق الجذب السياحي والاستثماري للمحافظة و الحفاظ عليها للأجيال القادمة.